التويجري مع بانغورا بعد الفوز.
التويجري مع بانغورا بعد الفوز.
أدريان ألفيس.
أدريان ألفيس.
-A +A
إبراهيم الركيان (بريدة)
ibraalrokyan@

أبدى رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري سعادته الغامرة بانتصار فريقه على الباطن في اللقاء المفصلي الذي أقيم في بريدة لحساب الجولة 18 من دوري جميل. وقال: «حققنا ثلاث نقاط غالية وثمينة وهي بمثابة ست نقاط كونها تحققت أمام فريق منافس لنا في سلم ترتيب الدوري»، مضيفا أن فريقه الأحمر قدم مستوى جيدا طيلة أجزاء المواجهة وفرط في فوز تاريخي، إذ تناوب اللاعبون على إضاعة جملة من الفرص السهلة لو وفقوا فيها لخرجوا بكمية كبيرة من الأهداف. وزاد: «تكرر معنا سيناريو لقاء التعاون الماضي بكأس الملك، إذ أهدرنا أكثر من أربعة أهداف محققة، لكن الأهم لدينا هو النقاط الثلاث، وهو ما تحقق لنا، وهذا الفوز أهلنا لاحتلال المركز السادس برصيد 22 نقطة»، مشيرا إلى أن رائد التحدي لديه الكثير سيقدمه في باقي المواجهات، رغم الظروف الصعبة التي واجهته في بداية الدوري وتجاوز جزءا منها بنجاح.


وقدم التويجري هذا الفوز هدية لجماهير ناديه ولأعضاء الشرف الداعمين، موضحا أن المدرب التونسي القدير ناصيف البياوي وفق كثيرا مع الفريق في هذا الموسم وقدم عملا فنيا كبيرا يشكر عليه، داعيا في السياق ذاته أنصار ناديه بالتوجه ناحية المجمعة يوم الجمعة القادم لمؤازرة الفريق في نزاله المهم أمام الفيصلي، ليحتفلوا معهم بالانتصار الثامن بالدوري.

وحول إيداع مكافآت الفوز على الباطن قبل المباراة للاعبين، قال: «هي وسيلة من وسائل الدعم المعنوي للاعبين ودليل على ثقتنا بهم، وهي ثقة ليس لها حدود، وعلى هذا الأساس أودعنا هذه المكافآت في حساباتهم، وهي بالمناسبة ليست المرة الأولى، إذ فعلناها قبل ذلك ثلاث مرات وحققنا فيها الانتصارات».

وحول مغادرة المدافع البرازيلي أدريانو ألفيس لبلاده دون علم الإدارة، قال التويجري: «للأسف الشديد أن اللاعب سافر دون علمنا، إذ تحجج بأنه يمر بظروف عائلية حسب ما وصلنا من زملائه اللاعبين، وهي حجة غير مقبولة أبدا كونها غير مقنعة». وبين التويجري أن اللاعب رفض استلام راتب شهر ديسمبر إسوة بزملائه الآخرين، موضحا أنه يحظى بمميزات كبيرة خارج العقد. وقال: «عالجنا اللاعب على حساب النادي من إصابته السابقة التي لحقت به واستمرت معه أربعة أشهر، وسُمح له في هذا الموسم بالسفر للبرازيل مرتين على حسابنا، ومع ذلك لم يحترم عقده معنا، والرائد لن يقف عليه»، مشيرا إلى أنهم سيرفعون شكوى رسمية لاتحاد كرة القدم على اللاعب وسيوكلون محاميا لمتابعة القضية، متهما أطرافا أخرى بالتأثير على اللاعب أسماهم بـ«اللوبي». وقال: هناك أندية سعودية عدة تضررت من هذا اللوبي، وسنتفق سويا مع هذه الأندية لرفع شكوى رسمية، متمنيا من الاتحاد السعودي لكرة القدم الوقوف معهم في هذه القضايا من أجل إيقاف هذا اللوبي، حتى لو وصل الأمر لمنع التعاقد مع اللاعبين البرازيليين!. وأضاف: «نحن بالرائد نعرف من يقف خلف هروب اللاعبين، وسنكشف عنهم في الوقت المناسب بعد أن تكتمل لدينا الدلائل كافة».

وقدم التويجري شكره وتقديره لوسيط اللاعبين علي الرماح، الذي أبدى استعداده مشكورا بالتكفل بمحام للدفاع لدى الفيفا عن الأندية السعودية المتضررة. وقال إن هذه البادرة ليست مستغربة من الرماح وهي محل تقدير الجميع.