جدية وتركيز في تدريبات التعاون.
جدية وتركيز في تدريبات التعاون.
-A +A
عبدالله اليوسف (بريدة)
Abduallahyousef@

ينطلق الليلة من بريدة سكري القصيم في رحلته الآسيوية بعد أن تأهل إلى دوري المجموعات ممثلا للوطن مع الأهلي والهلال والفتح. وللإعداد للمباراة حولت الإدارة التعاونية مواجهة الليلة إلى احتفال كرنفالي خاص، فيما أنهى الفريق الأول بنادي التعاون البارحة إعداده لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي في أول مبارياته في دوري أبطال آسيا، التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة. ونفذ المدرب جالكا عددا من الجمل التكتيكية للمواجهة التي يتوقع أن يبدأها بتشكيل مكون من سلطان الغامدي بالحراسة وإبراهيم الزبيدي وريكاردو ماتشادو وطلال العبسي ومحمود معاذ في الدفاع، وعبدالرحمن البركة وسان مارتن وجهاد الحسين في الوسط، فيما سيلعب بأحمد الزين ونايف موسى بالأطراف والحسن ندياي بالهجوم، وسط توقعات بتغييرات بسيطة في حالة وجد المدرب الروماني ذلك.


وشهدت التدريبات التعاونية خلال الأيام الماضية التي تبعت الفوز على الفتح بالدوري حماسا كبيرا من لاعبي الفريق لحجز موقع في الخريطة الصفراء للمشاركة الأهم تاريخيا للتعاون، وسط حضور ودعم شرفي وإداري وجماهيري كبير. وكانت الإدارة التعاونية، عبر فريق العلاقات العامة، استقبلت الفريق الضيف بالورود الصفراء، إذ أعدت للفريق الأوزبكي حفلة استقبال خاصة قدم خلالها براعم التعاون الورود للضيوف، فيما استقبل رئيس العلاقات العامة يوسف الوابلي وأعضاء فريقه منصور المنسلح وسعود الوتيد وأحمد القفاري مراقب المباراة الأردني طلال السليمين ومقيم الحكام خالد الوخي من الإمارات وطاقم التحكيم العماني بقيادة الحكم أحمد أبوبكر الكاف والمساعد الأول حمد المياحي والمساعد الثاني أبو بكر العمري، فيما سيكون البحريني عيسى عبدالله حكما رابعا.

مفاجأة للجماهير

أنهى مجلس جماهير التعاون كافة الإعداد لاستقبال الجماهير التي يتوقع أن تملأ مدرجات الملعب احتفاء بالمشاركة، بعد أن قررت إدارة التعاون، بدعم داعمي النادي، فتح البوابات مجانا للجماهير، ونفذت حملة دعائية مميزة خلال أسبوع كامل شملت بريدة وجميع محافظات المنطقة. وأعلن منسق جماهير التعاون عضو شرف التعاون عثمان البجادي ورئيس مجلس الجمهور أحمد الحميد عددا من الإجراءات التي ستتم خلال المباراة منها توزيع الشالات والأعلام وتنسيق التيفو الذي نشر رئيس المجلس التنفيذي بالتعاون سليمان العمري صورته، مباركا تدشين الفكرة، فيما تم إعداد فريق مختص للرابطة بقيادة أحد المشاهير في هذا المجال. وطالب مجلس جمهور التعاون أن يتوجه الجمهور إلى الدرجة الثانية لتنفيذ التيفو، إذ خصصت الدرجة الأولى لنشر الرايات الخاصة بالتعاون.

رجالات التعاون واثقون بالجماهير والفريق

أكد لـ«عكاظ» رئيس المجلس التنفيذي بالتعاون سليمان العمري أنه واثق بأن الليلة ستكون تعاونية سعودية رياضية من القصيم بدعم الجماهير التي لن تخذل سفير المنطقة في البطولة الأهم. وقال: ثقتنا بلاعبي الفريق والمدرب كبيرة، وهم على قدر المسؤولية.

فيما ثمن رئيس هيئة أعضاء شرف التعاون علي التويجري الجهد الذي تقوم الإدارة من أجل إظهار التعاون كما يجب في المحفل الآسيوي. وقال: اليوم هو يوم التعاون بين الجميع من أجل أن نكون على مستوى الحدث.

وقدر عضو المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد الجهود التي يبذلها كل التعاونيين داعمين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة ومجلس جمهور، قائلا: هذا الحراك المميز الذي قدموه سينعكس إيجابا على الفريق، ونأمل من الله التوفيق من أجل أن نقدم للوطن نصرا رياضيا جديدا. وختم: إن جمهور التعاون والجمهور المتذوق سيكون وقود السكري اليوم في تجربته الأولى آسيويا.

رئيس نادي التعاون محمد القاسم قال: «الليلة نبدأ حصاد جهد ودعم رجالات التعاون في المجلس التنفيذي والداعم تركي آل الشيخ ووقفة أعضاء الشرف وعشاق التعاون الذين نسعد أن نشاركهم هذه الفرحة، ونتوقع حضورا جماهيريا كبيرا ينعكس على رجالنا في الملعب الذين سيكونون على قدر المسؤولية ودون ضغوطات، وهدفنا دائما بالتعاون تحقيق الأهداف التي نخطط لها، ونجد دعما من رجالات لا يتأخرون».