الأمير طلال بن بدر
الأمير طلال بن بدر
-A +A
عثمان الشلاش (بريدة)
othman_31@

يستعد اتحاد اللجان الأولمبية العربية لتنظيم أول دورة عربية لرياضات الدفاع عن النفس، وذلك بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية الأردنية.


وأوضح الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية العربية سعود العبدالعزيز أنه تمت مخاطبة اللجان الأولمبية العربية كافة للمشاركة في البطولة الأولى من نوعها التي ستنطلق خلال الفترة من 11-18 أكتوبر القادم بالمملكة الأردنية الهاشمية، وتشمل الدورة ألعاب الجودو والتايكوندو والملاكمة والكاراتيه والمصارعة والوشوكنج فو والكيك بوكسينج والجوجيتسو والمواي تاي والمبارزة والقتالية المختلطة.

وأشار العبدالعزيز إلى أن إقامة الدورة تهدف إلى تعزيز المواهب العربية برياضات الدفاع عن النفس وزيادة تنافسيتها وخبرات اللاعبين من خلال الاحتكاك الفني والمواجهات التنافسية.

وأشاد العبدالعزيز بدعم رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير طلال بن بدر بن سعود، واهتمامه بتنامي محطات التطوير للرياضات والألعاب كافة، مثنيا على اهتمام اللجنة الأوليمبية الأردنية ورعايتها لهذا الحدث العربي الرياضي الأول من نوعه بقيادة رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية الأمير فيصل بن الحسين.

وكانت العاصمة الأردنية «عمان» شهدت الأسبوع الماضي أول الاجتماعات التنسيقية للدورة بين اتحاد اللجان الأوليمبية العربية واللجنة الأولمبية الأردنية. وأثمر عن وضع التجهيزات كافة، لإنجاح الدورة.