الشهري يعبر عن فرحته بهدف التفوق على العراق.     (واس)
الشهري يعبر عن فرحته بهدف التفوق على العراق. (واس)
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
‏abomroan999@

في بادرة رائعة وليست مستغربة من بعض رؤساء الأندية السعودية، تواجد رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ورئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، ورئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري، ونائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر، ضمن الحضور لمباراة منتخبنا الوطني التي أقيمت مساء أمس على ملعب الجوهرة أمام منتخب العراق، وذلك دعماً ومساندة لمنتخبنا الوطني في هذه المباراة.


كما تواجد لاعب المنتخب ونادي الاتحاد سابقاً الأسطورة محمد نور، في ملعب الجوهرة دعماً لمنتخبنا الوطني في اللقاء الذي أقيم مساء أمس ضد منتخب العراق ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وقد لاقت هذه اللفتة من محمد نور، إعجاب الجماهير السعودية التي أكدت بأن هذا ليس بمستغرب على نجم كبير كانت له عدة إنجازات للكرة السعودية، وحرص نور على التقاط «سيلفي» مع الأميرين عبدالرحمن بن مساعد وتركي بن خالد.

من جانب آخر، ‏اختار الاتحاد الآسيوي لاعب منتخبنا الوطني يحيى الشهري، كأفضل لاعب في مباراة منتخبنا أمام العراق التي جرت مساء أمس على ملعب الجوهرة بجدة. وكان اللاعب يحيى الشهري أهدى منتخبنا ثلاث نقاط كانت في غاية الأهمية نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا.