فرحة هلالية في لقاء الرائد.
فرحة هلالية في لقاء الرائد.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
abomroan999@

اقترب ال‏فريق الهلالي من تحقيق لقب دوري جميل للمحترفين، بعد فوزه أمس الأول (الخميس) على فريق الرائد في الجولة (22) وتحقيق النقاط الثلاث ووصوله إلى النقطة 56. ويأتي هذا الهدف بعد غياب خمسة مواسم، إذ تبقت للهلال أربع مباريات، ويحتاج فقط إلى خمس نقاط من الجولات القادمة ليتوج باللقب الـ14 في تاريخه، دون النظر لنتائج الفرق الأخرى المنافسة له.


وشهدت مباراة الهلال والرائد رفع الجماهير الهلالية الموجودة لافتات ‏تحمل اسم وصور النجم الهلالي ياسر الشهراني، الذي أجرى عملية تمزق الوتر الأمامي في الركبة قبل أيام عدة، وتمنت أن يعود بعد هذه الإصابة نجما لامعا كما هو المعرف عنه.

من جهته، أكد نائب رئيس نادي الهلال ‏عبدالرحمن النمر، بعد فوز فريقه على الرائد، أن هذا الفوز يعتبر الأهم في هذا الموسم، إذ أعطى الفريق أريحية أكبر في المباريات المتبقية. وقال: ‏«كلما اقترب الحسم ازداد الضغط على اللاعبين ‏كون الفريق يقاتل على ثلاث جبهات، فالضغط سيسبب الإرهاق والتعب للاعبين ولكن لدينا مدرب يعي ذلك ورتب جميع حساباته لهذا الأمر».

‏وعن تمديد عقد دياز الذي ينتهي بنهاية الموسم، قال النمر: «إن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه، وحاليا دعونا نتفرغ للتركيز على بقية مبارياتنا الحاسمة المتبقية».

من جانب آخر، استأنف فريق الهلال مساء أمس تدريباته الاعتيادية، استعدادا لمباراة الفريق بعد غد (الاثنين) أمام فريق الوحدة الإماراتي ضمن الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية. وأجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في مباراة الرائد تدريبا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانا تركز في مجمله على النواحي الفنية واللياقية، واللعب من لمسة واحدة، واختتم بمناورة على جزء من مساحة الملعب.