الملعب الجديد. (المركز الإعلامي)
الملعب الجديد. (المركز الإعلامي)
-A +A
عبدالله القحطاني (أبها)
AbdullahssOkaz@

يفتتح رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد اليوم (الثلاثاء) المقر الجديد لنادي ضمك بخميس مشيط على طريق أبها – خميس مشيط بمساحة تقدر بـ55 ألف متر مربع.


وسيدشن الموقع الجديد للنادي بكافة مرافقه من منصة رئيسية مطلة على ملعب النادي، ومدرجات للجماهير، وملاعب لكرة القدم (رئيسي وتدريبات)، التي تتسع لـ3500 متفرج، وهناك ملاعب لكرة السلة والطائرة، ومسبح للنادي، بسعة 1400 متر مربع، وصالات ألعاب بلياردو، وألعاب قوى، وكافة مناشط النادي مغطاة، وتتسع لـ2000 مشجع. وسيحضر حفلة الافتتاح عدد من الشخصيات الرياضية والمسؤولين في المنطقة والرياضيين. وعبر رئيس نادي ضمك محمد أحمد الغروي عن سعادته وكافة منسوبي النادي من أعضاء شرف وإداريين ولاعبين بتشريف رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة وافتتاح مقر النادي في موقعه الجديد.

وأكد أن هذه المنشأة الرياضية امتداد لجهود ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم الشباب والرياضة والرياضيين، وهي بمثابة الهدية لأبناء محافظة خميس مشيط. مجددا الشكر لأمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد، الذي كان له الدور الكبير والفاعل في التوجيه والمتابعة حتى تم الانتهاء من هذا الصرح الرياضي في محافظة خميس مشيط.