-A +A
عادل الماس (جدة)
almas_adel@

وصل النجم الاتحادي جمال باجندوح للرقم 100 في عدد مبارياته التي خاضها مع العميد طوال مشواره الكروي، إذ جاء تحقيق باجندوح لهذا الرقم بعد مشاركته في 65 مباراة في دوري المحترفين السعودي، و14 مباراة في دوري أبطال آسيا، و11 مباراة في كأس الملك، و10 مباريات في كأس ولي العهد.


وبهذه المناسبة، علق باجندوح عبر حسابه الشخصي في «تويتر» بقوله: «الحمد لله 100 مباراة رسمية في جميع البطولات، ممتن لنادي الاتحاد على هذا، ومن نجاح لنجاح إن شاء الله».

من جهة أخرى، يجري المدافع أحمد عسيري فحوصات طبية لدى أحد المتخصصين في إصابات الملاعب الرياضية على ركبته التي يعاني فيها من آلام، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الكروي الأول منذ حصد الفريق الاتحادي لكأس ولي العهد من أمام النصر الشهر الماضي، ويهدف عسيري لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية من أجل التأكد من زوال الآلام التي تعود له بين كل فترة وأخرى، قبل العوة للملاعب مجددا.

من جانب آخر، يضع المدرب سييرا اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة القادسية غدا على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، وسيجري مناورة كروية سيعتمد خلالها العناصر الأساسية التي سيلعب بها لقاء القادسية غدا في الدوري.