المنتخب في معسكره الحالي.
المنتخب في معسكره الحالي.
-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة) @aalmosa90
يلعب المنتخب السعودي للطائرة (الثلاثاء) مباراته التجريبية الثانية في معسكره التدريبي في سلوفينيا أمام بطل الدوري السلوفيني، بعد أن لعب أولى مبارياته أمس الأول أمام منتخب أذربيجان، وقدم أفراده مستويات جيدة رغم خسارته 3/2. وشارك في تلك المباراة جميع اللاعبين باستثناء المجرشي، الذي لا يزال يعاني من إصابة خفيفة.

ومباراة المنتخب سيلعبها المدرب بالتشكيلة نفسها التي لعب بها الشوط الأول أمام أذربيجان، إضافة إلى تجربة البعض الآخر، حتى يستقر على تشكيلة مثالية يشارك بها في البطولة الإسلامية، التي تبقت عليها 10 أيام.


وأشاد مدير المنتخب الكابتن تركي مدخلي بالمعسكر التدريبي في سلوفينيا، ممتدحا انضباط اللاعبين ومعنوياتهم المميزة، مضيفا بأنه في هذا المعسكر يعقد اجتماعات يومية بمقر المعسكر، يعطي خلالها اللاعبين محاضرات عملية، إضافة إلى عرض فيديو. ولقيت هذه الحصص التثقيفية ترحيبا كبيرا من اللاعبين والجهاز الفني، لأنها تحدث لأول مرة.

وزاد بأن هناك متابعة مستمرة من قبل رئيس الاتحاد عبدالهادي الحبابي ونائبه رئيس المنتخبات ناصر الهاجري، من خلال اتصال يومي بالبعثة لتلمس متطلبات المنتخب.

وتمنى أن يقدم المنتخب مستويات فنية عالية رغم وجوده في أقوى المجموعات الآسيوية، مشيرا إلى أنهم بعد هذه البطولة سيقيمون معسكرا تدريبيا خارجيا في اليابان استعدادا للبطولة الآسيوية في إندونيسيا.