فرحة بأحد أهداف الباطن.
فرحة بأحد أهداف الباطن.
-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) okaz_sports@
تحولت غرفة الملابس الخاصة بفريق الباطن بملعب (الجوهرة) إلى فرح كبير بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره الاتحاد في مستهل مشواره بدوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي الجديد في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بنتيجة 3-1، واحتفل اللاعبون والجهازان الفني والإداري كثيراً داخل غرفة الملابس، وأعلنت إدارة النادي عن تقديم مكافأة فوز للاعبين.

من جانبه، عبر رئيس الباطن ناصر الهويدي عن سعادته بالفوز وقال: «الحمد لله على هذا الفوز في أول المشوار حقيقة كنا نستحق النتيجة عطفاً على ما قدمه اللاعبون في المباراة، وأشكرهم على أدائهم الكبير الذي ظهروا به في اللقاء، وإن شاء الله نواصل انتصاراتنا خلال الجولات القادمة».


فيما عبر مدرب الفريق البرتغالي جواكيم ماتشادو عن سعادته بالفوز، وقال: «فوز ثمين تحقق ونزلنا المباراة وكنا عازمين على تحقيق الفوز في بداية مشوارنا بالدوري، واللاعبون قدموا مباراة كبيرة في اللقاء، وأشكرهم على ما قدموه وعازمون على مواصلة الانتصارات خلال الجولات القادمة».

وعلى الجانب الآخر يعاود الفريق بعد مغرب اليوم (الأحد) تدريباته على ملعبه بعد أن منح المدرب اللاعبين راحة يوم أمس إثر الجهد الكبير الذي بذلوه في لقاء الاتحاد، ويستعد الفريق لمواجهة أحد في الجولة الثانية من الدوري يوم الجمعة القادم في حفر الباطن.