طارق كيال يهنئ المعيوف. (عكاظ)
طارق كيال يهنئ المعيوف. (عكاظ)
-A +A
حسين الشريف (جدة) al_sharef4@
هنأ المشرف العام على المنتخب السعودي لكرة القدم طارق كيال رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت والجماهير السعودية واللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بالتأهل لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا الذي تحقق أمام اليابان مساء أمس الأول. وشكرهم على ما بذلوه من جهد وعطاء وتعب تكلل بتحقيق الحلم، مبينا أن المنتخب عودنا دائما على التأهل من الباب الصعب. وأضاف: «منذ خسارة الإمارات تحدثنا مع اللاعبين أن الكرة لا تزال في الملعب وأمامنا مهمة صعبة، وأنهم سيكونون في الموعد كما عودونا، وهذا ما تحقق».

وعن المباراة، قال كيال: «كانت صعبة على الفريقين لا سيما أن المنتخب الياباني كان يطمح في تأكيد جدارته بالتأهل على أقل تقدير واللعب لسمعته، ولكن بفضل الله ثم بفضل روح اللاعبين وعزيمة الرجال تمكن المنتخب من الفوز، وهذه روح اللاعب السعودي التي لا تظهر إلا في أصعب المواقف».


وقدم طارق كيال شكره للجماهير السعودية التي آزرت المنتخب، مثمنا الحضور والمساندة غير المستغربة من الجمهور السعودي في الجوهرة، ليحتفلوا جميعا بالتأهل لكأس العالم بعد الغياب عن مونديالي 2010 و2014. وقدم شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل عزت وبقية الأعضاء، كما بارك لرئيس الاتحاد السابق أحمد عيد ومجلس إدارته الذي قدم جهدا كبيرا لتأهل المنتخب، وبارك عودة الكرة السعودية لسابق عهدها.