صورة أرشيفية لمواجهة برشلونة وخيتافي.
صورة أرشيفية لمواجهة برشلونة وخيتافي.




صراع على الكرة بين لاعبي مانشستر سيتي وواتفورد.
صراع على الكرة بين لاعبي مانشستر سيتي وواتفورد.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
تستنفر أكبر ثلاث مسابقات أوروبية اليوم (السبت) عندما تطل أندية من الدوري «الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، الألماني»، بـ14 مباراة متنوعة وبكافة الدول الأوروبية.

7 مواجهات


ضمن الأسبوع الخامس من مسابقة «البريمرليغ» الإنجليزي، تقام سبع مباريات تجمع كريستال بالاس مع ساوثهامتون، ليفربول وبيرنلي، نيوكاسل سيتي وستوك سيتي، واتفورد ومانشستر سيتي، وست بروميتش ووست هام، هيدير تاون وليستر سيتي، وتوتنهام وسوانزي.

الليغا الإسبانية

يحل ليفانتي ضيفاً على «الخفافيش» فالنسيا في لقاء قد يكون من طرف واحد لمصلحة الأخير، فيما ستتجه الأنظار صوب برشلونة وستقام المباراة على أرض الأول وبين جماهيره في ملعب كولسيوم بيريز، وتجمع مواجهة ريال بيتيس مع ديبورتيفو لاكورونا، وأخيراً يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره مالاجا.

«الكالتشيو» الأقوى

تأمل جماهير إنتر ميلان الإيطالي أن يواصل لاعبو فريقها سلسلة الانتصارات التي كان آخرها أمام سبال في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف كروتوني إنتر على ملعب الأول في استاد إيزيو سكيدا، وبمواجهة أخرى يخوض فيورنتينا مباراته الرابعة في الدوري الإيطالي بولونيا التي من المتوقع أن يواصل الأول انتصاراته، وأخيراً يستضيف روما هيلاس فيرونا.