بالورود استقبلوا الفرسان. (عكاظ)
بالورود استقبلوا الفرسان. (عكاظ)
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000Duke@
استقبل الوحداويون من جماهير وإدارة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم فجر أمس بمطار الملك عبدالعزيز بجدة، عقب فوزهم بثلاثية على النهضة وتصدرهم دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، مع تأجيل مواجهتين للفريق أمام القيصومة والعيون.

ورُصدت لهم مكافأتان من عضوي الشرف حازم اللحياني والمهندس ماجد أشعري، كما تستعد إدارة النادي خلال الأيام القليلة القادمة لصرف راتب واحد للاعبين.


الوحداويون وصفوا هذه الانتصارات بالثمينة والغالية التي تحققت وسط ظروف قاسية وصعبة لم تمر عليهم منذ تأسيس ناديهم، والفضل يعود بعد الله إلى دور اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ووقفة رئيسهم الحالي السفير محمد طيب.

في البداية، يقول المشرف على الفريق المهندس مروان دمنهوري: «لا تخفى على أحد الظروف القاسية التي يمر بها فريقنا من حرمانه من تسجيل لاعبين محليين وأجانب في الفترة الماضية، وتأخر رواتب اللاعبين إلى 11 شهرا، ومع ذلك قدموا هوية فنية لفريقنا كمنافس قوي على نيل إحدى بطاقتي الصعود».

ويشير رئيس النادي المكلف السفير محمد طيب إلى أنه أسعد شخص وحداوي؛ لأنه يرى عن قرب جميع عشاق النادي ومحبيه من مناطق المملكة سعيدين بالمستوى والنتائج التي يحققها الفريق، مضيفا: «هذه الانتصارات لم تأت من فراغ رغم الظروف الصعبة والقاسية التي مرت وتمر على نادينا، بل جاءت نتيجة إصرار وعزيمة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير الوحداوية التي تقف خلف الفريق أينما حل، حتى في المطار استقبلت البعثة وقدمت لها الورود، وأنا هنا أهنئ كل وحداوي بهذا الانتصار، وأؤكد أن أبواب النادي مفتوحة للجميع».