حسن معاذ
حسن معاذ




ضوئية من انفراد «عكاظ»
ضوئية من انفراد «عكاظ»
550496
550496
-A +A
مصباح معتوق (جدة) M_MATOO@
صادقت إدارتا «الشباب والفيحاء» على الخبر المنشور عبر «عكاظ» الثلاثاء الماضي الذي تضمن حديثاً جمع النجم الدولي حسن معاذ مع إدارة فريقه الفيحاء لأجل الانتقال على سبيل الإعارة لناديه السابق الشباب لمدة 6 أشهر، وكان عنوان الخبر المنشور «معاذ للفيحاويين: أبغى الشباب».

وأعلنت إدارتا «الليث والبرتقالي» ظهر أمس (السبت) انتقال معاذ إلى صفوف الشباب لمدة 6 أشهر، أي حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، مما أنعش الجماهير الشبابية التي غردت عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقامت ببث مقولة موحدة للجميع ألا وهي «عاد الهوى عاد الحبيب الأولي»، بذلك تستقبل الجماهير الشبابية نجم فريقها الدولي حسن معاذ أحد أبرز النجوم الذين صنعوا المجد مع الشباب، وحقق معه البطولات والإنجازات الواحدة تلو الأخرى.


وكانت إدارة الفيحاء أعلنت يوم الخميس الموافق 13 يوليو التوقيع مع حسن معاذ بعقد احترافي مدته عامان، وجرت مراسم التوقيع في معسكر «البرتقالي» بمدينة انسبورك النمساوية بحضور المشرف العام محمد الدهش ووكيل أعماله يوسف الموينع.

وسيظهر معاذ في أولى المباريات الرسمية مع ناديه الشباب خلال مواجهة الأهلي ضمن الجولة 19 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين الثلاثاء القادم التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة».

من جهة ثانية، وقعت إدارة الشباب عقداً احترافياً مع المهاجم التشيلي سبيستيان أوبيلا حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.