-A +A
صالح الحربي – جدة @saleh_a_alharbi
تسابق نجوم الكرة السعودية للتغزل بالنجم الكبير فؤاد أنور والذي يحتفل اليوم (الجمعة) بمباراة اعتزاله بين فريقه السابق الشباب المطعم بنجوم الدوري السعودي للمحترفين أمام الأهلي المصري وذلك بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وشهد موقع التواصل الشهير "تويتر" تغريدات مميزة لنجوم الكرة يتقدمهم نواف التمياط وسامي الجابر وحمزة أدريس ومحمد نور وفهد الهريفي بالإضافة لأصدقاء الزمن الجميل لفؤاد وهم سعيد العويران وعبدالرحمن الرومي وفهد المهلل.


فقد أثنى النجم نواف التمياط بالكابتن فؤاد حيث غرد قائلاً: تستاهل التكريم والتقدير أبو خالد، فأنت من خيرة نجوم المملكة وسعيد أني زاملتك مع المنتخب وأتمنى لك دوام التوفيق، كما غرد النجم سامي الجابر حيث قال: تستحق التكريم والوفاء من القيادة الرياضية تظل نجم قدم الكثير لرياضة الوطن وشهد الجميع بنجوميته، أما الموسيقار فهد الهريفي فقد قال: الجمعة هو يوم رد الجميل لفؤاد الأخضر حضوركم مطلب للاعب قدم الكثير، كل التوفيق والنجاح لأخي فؤاد، كما غرد البرق حمزة ادريس حيث قال: تكريمك هو تكريم للابداع والعطاء والتاريخ، الف مبروك أيها النجم الكبير جداً، تستحق الإنصاف.

كما غرد الكابتن عبدالرحمن الرومي قائلاً: خدم نادي الشباب خدم منتخبنا الوطني بمراحله السنية شارك بجميع المحافل الرياضية سوا مع الأندية التي مثلها أو مع منتخبنا اعتزال فؤاد أنور يوم الجمعة، حضورنا كجماهير رياضية لهذا التكريم واجب رياضي تكريماً لما قدمه لكرة القدم، ورد عليه النجم فهد المهلل حيث قال: كلكم تستحقون الاهتمام والتكريم قدمتوا الكثير، التوفيق لأبو خالد باعتزال يليق بفؤاد الأخضر.

أما سعيد العويران فقد تغزل بصديق العمر والذي عاش معه أجمل اللحظات في المستطيل الأخضر حيث قال: فؤاد الأخضر .. فؤاد النجم .. فؤاد الإنجازات .. من يكرم إذا لم يكن فؤاد!!، من يستحق الثناء سواك يا صاحبي .. لن اتحدث عن سيرتك الذهبية ولا عما حققت فالتاريخ كفيل بروايتها ولكني سأقف استرجع الماضي الجميل ألا ليته يعود.

كما غرد النجم محمد نور قائلاً: تودع الكرة السعودية فؤاد الأخضر نجمها الكبير وقائد جيل العمالقة في عصرها الذهبي.. فؤاد موهبة وابداع وقيادة لا تتكرر .. سعدت مؤخراً بمزاملة أخي فؤاد في لجنة اختيار المواهب من مواليد السعودية وتعرفت عن قرب عن طيبة قلبه وتعامله الصادق وفهمت لماذا كان قائداً مميزاً لكل ماتعنيه الكلمة من معنى.

وأكد النجم محمد نور بأنه سيكون أول الحاضرين لتوديع أبرز نجوم الكرة السعودية وقائديها واختتم تغريداته قائلاً: حينما يكون في المنتخب لاعبين من عينة فؤاد فمن الطبيعي ان تبدع في كأس العالم وتتربع على قمة آسيا، شكراً لمن يقدر خدمة النجوم لأوطانهم ويرسخ مفهوم الوفاء .. المستشار تركي آل الشيخ.