سلمان الفرج
سلمان الفرج
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) @abomroan999
أجبر الدولي نجم خط وسط نادي الهلال سلمان الفرج جماهير «الزعيم» على تغيير نغمة الانتقادات الحادة التي طالته خلال المباريات الماضية إلى «ثناء ومدح» غير عادي عقب توهجه خلال مواجهة فريقه أمام الباطن ضمن الجولة 20 من مباريات الدوري السعودي التي أقيمت أمس على ملعب نادي الباطن، وانتهت نتيجتها بخماسية مقابل هدف، أحرز الفرج هدفين من الأهداف الـ5.

وتأكيدا على رضا الجماهير الهلالية عن أداء وتوهج الفرج في مواجهة الباطن، بث الفرج تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نهاية المباراة جاء نصها كالتالي: «الف مبروك يا زعماء، جماهير الزعيم في حفر الباطن شكراً لحضوركم ومساندتكم».


لا أحد ينكر أن لاعب الهلال سلمان الفرج يعد من نجوم مباراة الباطن، إذ كان محل رضا جميع عشاق الأزرق نتيجة ما قدمه من أداء كبير طوال شوطي المباراة، وطالما الفرج وغيره من اللاعبين في الهلال يقدمون المستوى المقرون بالروح والجدية فإنهم سيجدون بلا شك من الجماهير الهلالية كل الدعم والمساندة والتحفيز، أما في حال تذبذب مستوى أي لاعب وغياب الروح فإن الجميع لهم حق الانتقاد، وهذا ما حصل للاعب سلمان الفرج.

ويبدو أن الانتقادات الجماهيرية أتت بمفعول كبير على سلمان الفرج، وذلك عندما شعر بذلك كثيرا، لذا نجح في استعادة شيء من بريقه الفني في مباراة الباطن، عندما أجمعت الجماهير والنقاد على أن الفرج هو نجم المباراة بلا منازع. وطالبت الجماهير نجم المنتخب السعودي وفريقها بتقديم الأفضل والأميز خلال مباراة الديربي الخميس القادم أمام نادي النصر.