IMG_٢٠١٨٠٢٠٩_١٥٥٧٥٦
IMG_٢٠١٨٠٢٠٩_١٥٥٧٥٦
IMG_٢٠١٨٠٢٠٩_١٥٥٩٠٧
IMG_٢٠١٨٠٢٠٩_١٥٥٩٠٧
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر) okaz_sports@
ثمن رؤساء أندية الدرجة الأولى والثانية الدعم السخي الذي حظيت به أنديتهم بعد القرارات التي أصدرتها هيئة الرياضة، التي تأتي في إطار اهتمام القيادة التي تولي اهتماما كبيرا بالرياضة والرياضيين.

رئيس نادي النهضة لطفي الدوسري أشاد بالقرارات، مشيرا إلى أن تغيير مسمى دوري الدرجة الأولى للمحترفين ليكون باسم الأمير محمد بن سلمان سيعطي الدوري رونقا خاصا وقوة كبرى، خصوصا أنه يحمل اسما غاليا على الجميع. وحول الدعم المالي الموجه لدوري الدرجة الأولى، قال: «لا شك أنه دعم سخي وسيزيل الكثير من الأعباء المالية التي نتحملها في إدارات الأندية، وستشاهدون دوريا مختلفا الموسم القادم».


وقال نائب رئيس نادي الخليج علي المشامع: «القرارات أسعدت جميع الجماهير الرياضية وتحديدا منسوبي دوري الدرجة الأولى، خصوصا أنها ستساهم في قوة الدوري في قادم الأيام وتحديدا في جانب الرعايات والاستثمار والنقل التلفزيوني بعد تغيير مسمى الدوري، كما أن الدعم المالي سينعش خزائن الأندية، فيما زيادة عدد الأجانب ستخلق تنافسا قويا بين الفرق وسيصبح الدوري متابعا ومراقبا من الجميع بكل تأكيد».

واعتبر رئيس نادي الثقبة خالد الصياح، أن دعم أندية الدرجة الثانية بمبلغ نصف مليون ريال ولاعبين أجنبيين سيرفع من مستوى دوري الدرجة الثانية، وسيكون التنافس أقوى، خصوصا أن جميع الأندية ستجلب أفضل اللاعبين. وقدم الصياح شكره لآل الشيخ على دعمه واهتمامه بدوري الدرجة الثانية.