فرق حارات جازان تلاقي اهتماما من رابطة الأحياء. (عكاظ)
فرق حارات جازان تلاقي اهتماما من رابطة الأحياء. (عكاظ)
-A +A
عبدالله مشهور (جازان) Abdullahmashhour@
زار وفد من هيئة الرياضة برئاسة رئيس رابطة فرق الأحياء بالمملكة حماد الحربي، ومسؤول التدريب في الرياضة المجتمعية أحمد البريكي، والأمين العام للرابطة جميل فلاتة، مجلس فرق القطاع الجنوبي.

إذ كان في استقبالهم كل من رئيس مجلس فرق القطاع الجنوبي علي محنشي، ونائب الرئيس أحمد جبيلي، ورئيس لجنة الانضباط أحمد سهلي، ورئيس لجنة المسابقات ممدوح سهلي، والأمين العام للمجلس إبراهيم مرير، ورئيس لجنة الحكام علي ظافر، وأعضاء اللجان ورؤساء الفرق والمدربين واللجنة الإعلامية في المجلس وعدد من المسؤولين بالقطاع الجنوبي.


وتوجه الوفد الزائر إلى ملعب الأندلس في الجرادية، حيث أقيمت مباراة بين منتخب محافظة الطوال والموسم والساحل بقيادة كل من المدرب حمد عريبي وخالد ظافري وعبدالله مجربي، ومنتخب صامطة وأحد المسارحة بقيادة كل من المدرب ناصر ضامري وعبدالله جبيلي وسلطان ظامري، وكانت هذه المباراة على الكأس، ومثيرة في أحداثها.

وقبل بداية المباراة عزف النشيد الوطني، وقام الوفد الزائر بالسلام على اللاعبين وحكام المباراة، والتقطت الصور التذكارية لتخليد الذكرى لهذه الزيارة التاريخية.

بداية المباراة

قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم القدير ناصر مسملي حكم ساحة، وعلي صميلي حكم مساعد أول، ومحمد سالم حكم مساعد ثان، وعلي ظافر حكم رابع، إذ بدأت المباراة بكل حماس وإثارة وكان اللعب سجالا بين الفريقين ومتكافئا نظرا لوجود كوكبة من النجوم في الفريقين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر اللعب سجالا بين الفريقين وأجرى المدربان مجموعة من التغييرات لكن المباراة انتهت دون أهداف، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح المثيرة التي انتهت لصالح منتخب الطوال والموسم والساحل بنتيجة 5/‏4، إذ كانت المنافسة قوية في ضربات الترجيح بين الفريقين لنيل اللقب.

وبهذه النتيجة حصل منتخب الطوال والموسم والساحل على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وحصل منتخب صامطة وأحد المسارحة على المركز الثاني والميداليات الفضية.