عادل عزت
عادل عزت
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
قدّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت شكره وتقديره للأشقاء في جمهورية العراق على ما وجدته بعثة المنتخب السعودي من حفاوة بالغة في الاستقبال، وكرم في الضيافة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس مستغربًا على الأشقاء العراقيين حكومة وشعبًا.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن أكثر ما أسعدهم أن الزيارة التاريخية للمنتخب السعودي لبلاد الرافدين وأرض الحضارات جاءت بعد نحو أربعة عقود من آخر زيارة له، لافتاً النظر إلى أن العلاقة بين البلدين الشقيقين في تنامٍ مطرد، بفضل الرؤية السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، وحرصهما على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في كافة المجالات، إلى جانب المساعي الواضحة من الحكومة العراقية لتعزيز هذه العلاقة، التي تبلورت من خلال الزيارات المتبادلة والتعاون المشترك على أكثر من صعيد.


وقال عزت :"المباراة الودية التي جمعت المنتخبين السعودي والعراقي تترجم اتساع دائرة التعاون بين البلدين بوضوح حيث جاءت بمبادرة غالية سعدنا بها جميعًا من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الذي كان حريصًا على لعب هذه المباراة على أرض العراق في إطار مساعيه الحثيثة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية، وتوجيهه وحرصه على دعم أي جهود في سبيل ذلك".

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن هذه المباراة الودية حققت أهدافها وجاءت كفرصة ثمينة لإظهار مدى العلاقة التي تجمع الرياضة السعودية بنظيرتها العراقية، مبديًا سعادتهم في الاتحاد السعودي بمد جسور التعاون مع الاتحاد العراقي بما يعزز قوة الكرة في البلدين الشقيقين.

وتمنى عزت أن تساهم هذه المباراة في رفع الحظر عن الملاعب العراقية، وأن تكون الزيارة القادمة من خلال مباريات رسمية على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية.