ليوناردو
ليوناردو
سعد سهيل
سعد سهيل
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
ينتظر مجلس إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم ونائبه سلمان المالك عودة الأوروغوياني المدير الفني العائد من جديد دانيال كارينيو للعاصمة الرياض لأجل فتح ملف المحترفين الأجانب واللاعبين المحليين للموسم القادم.

إذ علمت «عكاظ» بأن الإدارة وكارينيو متفقان على استقطاب حارس مرمى أجنبي، كذلك استبعاد الدولي العماني «الظهير الأيمن» سعد سهيل والبرازيلي ليوناردو المعار من الجزيرة الإماراتي لمدة موسم واحد.


وأشارت ذات المصادر أن الإدارة ستقوم بفك ارتباطها مع العماني سعد رغم تبقي موسم من عقده، فيما ستنهي إعارات البرازيلي ليو من الجزيرة الإماراتي.

كما سيخضع كارينيو، الخماسي المدافع البرازيلي برونو أوفيني والمحور التونسي الدولي فرجاني ساسي ولاعبي الوسط المغربي محمد فوزير والجزائري جابو وأخيراً المهاجم الكونغولي جونيور كابانغا للتقييم خلال مواجهتي «العالمي» أمام الفتح والقادسية لإصدار حكمه النهائي حول من يريد الاستغناء عنهم.

فيما سيتجه دانيال للمطالبة بمحور ومهاجمين وصانع ألعاب مع الحارس، فيما تبدو هناك ضبابية كبيرة حول المراكز الثلاثة المتبقية، في ظل ضغوطات جماهيرية كبيرة مطالبة باستمرارية المدافع البرازيلي برونو أوفيني الذي جدد عقده مع الفريق لموسم إضافي في الفترة الشتوية الماضية، والمغربي فوزير الذي يملك النصر عقده مضت سنة وتبقى موسمان بعد شرائه في الصيف الماضي من نادي الفتح الرباطي.

وتملك إدارة النصر خيارات عديدة بعد أن تقدم عدد من وكلاء أعمال اللاعبين بملفاتهم، فيما يعد البولندي أدريان ميرزفسكي الذي يقدم موسما استثنائيا مع ناديه سيدني إف سي الأسترالي جعله قريباً من تحقيق بطولة الدوري وحصوله على جائزة أفضل لاعب في العام بأستراليا أحد الخيارات لدى الإدارة النصراوية، خصوصا في ظل مسيرته الناجحة مع الفريق موسمي «2015-2016»، بينما يملك النصر عقود كلٍ من التونسي ساسي المشارك مع منتخب بلاده في مونديال روسيا بعد شرائه لمدة 3 مواسم ونصف، والكونغولي جونيور كابانغا المتبقي فيه موسمان، إضافة للمغربي فوزير وبرونو الجارية عقودهم الموسم القادم.