-A +A
«عكاظ» (جدة)
بعدما خلع قبعة «الكوتش» وارتدى «شماغ الرئيس»، قوبلت زيارة سامي الجابر إلى نادي الهلال اليوم (السبت) بصفته الجديدة كرئيس للنادي بحفاوة كبيرة من الجماهيرة الحاضرة لتدريبات الفريق، إذ استقبلت جماهير الزعيم رئيسها الجديد عند بوابة النادي، وأظهرت مقاطع فيديو احتفاء الهلاليين بأسطورتهم.

والتقى الجابر خلال زيارته للنادي الرئيس المستقيل الأمير نواف بن سعد، وتبادل الأحاديث معه حول مستقبل الفريق، كما التقى الجهاز الإداري واللاعبين.


ورد الجابر على تساؤلات الجماهير حول مصير حارس المرمى العماني علي الحبسي في تشكيلة الفريق،قائلاً:«إن الحبسي ليس لاعبا أجنبيا وهو منا وفينا»، في إشارة قد تفيد إلى أنه باقٍ مع الفريق موسم آخر.

وكان قد لمح الجابر إلى استغناء إدارته عن 5 محترفين أجانب حاليين يتقدمهم الحارس العماني علي الحبسي والفنزويلي ريفاس والأوروغوياني ميلسي بجانب الأرجنتيني سيروتي والمغربي بن شرقي، مع الإبقاء على المحترفين البرازيلي إدواردو والسوري عمر خريبين.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ أعلن عبر حسابه في تويتر عن دخل الهلال الموسم القادم التي حددها بـ160 مليون ريال تمثل عوائد النقل التلفزيوني والرعايات وخلافها، وبدأ الجابر مهماته الرئاسية بإجراء اتصالات متواصلة مع عدد من الشخصيات الرياضية لتكوين مجلس إدارته، الذي من المتوقع أن يضم أسماء جديدة بهدف مواكبة العمل الاحترافي الذي ينوي تنفيذه في المرحلة القادمة.

وثمن الجابر الاتصالات المكثفة التي وصلته من قبل أعضاء شرف النادي، إذ تشكل دعماً له في منصبه الجديد، وقال عبر حسابه في تويتر: «جرت عدة مكالمات مع الأمراء الأعزاء الوليد بن طلال وفيصل بن سلطان ونواف بن سعد وعبدالرحمن بن مساعد وأحمد بن سلطان، وقد غمروني بتهنئتهم ووعدهم بالدعم لنادي الهلال ولي شخصيا، فلهم مني كل الشكر والتقدير على ما قدموه للنادي، والشكر لجميع داعميه».