إقبال جماهيري كبير على منافذ بيع تذاكر «أعظم رويال رامبل». (عكاظ)
إقبال جماهيري كبير على منافذ بيع تذاكر «أعظم رويال رامبل». (عكاظ)




الجماهير تلتقط «سيلفي» بعد شراء تذاكر المصارعة. (عكاظ)
الجماهير تلتقط «سيلفي» بعد شراء تذاكر المصارعة. (عكاظ)
ساموا جو
ساموا جو
-A +A
«عكاظ» (جدة)Okaz_Sports@
أوضح النجم الشهير بـ«المدمّر» ساموا جو أنه متحمس جدا للمشاركة في «أعظم رويال رامبل»؛ هذا الحدث المنتظر الذي سيقام في مدينة جدة يوم الجمعة 27 أبريل الجاري، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وفقا للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مع رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـWWE فينس مكمان. وأضاف المصارع الشهير: «سنذهب لخوض تجربة جديدة، نتعرف بشكل مباشر على ثقافة رائعة في السعودية، هي بالطبع فرصة ممتازة بالنسبة لي شخصيا أن أكون موجودا مع نخبة فريدة من مصارعي العالم، والدخول في غمار المنافسات»، مؤكدا أنه حريص جدا على أن يكون في المملكة للقاء الجماهير؛ لإدراكه حجم الشعبية الجارفة لـWWE هناك.

وكشف ساموا جو أن حدث «أعظم رويال رامبل» يشكل نقطة البداية لـ10 سنوات من الشراكة ما بين الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية والاتحاد العالمي للمصارعة الحرة، مبينا أن هذا الحدث سيشهد نشوب أول صراع ما بين جون سينا وتريبيل إتش منذ عام 2010. وأضاف: «سيستمتع المشاهدون بحضور 7 مباريات على ألقاب رسمية، كنهائي الـ«رو تاغ تيم» بين هاردي بويز، وشيموس، وسيزارو، والنهائي القاري للسلّم بمواجهة رباعية بين سيث رولنز، وفن بالور، وذا ميز، وساموا جو».


وأشار ساموا جو إلى أنه متشوق للعودة إلى الحلبة، خصوصا بعد مرحلة التشافي من الإصابة التي تعرض لها، وقال: «وجودي في السعودية سيمكنني من تجاوز هذه المرحلة الصعبة وأنا جاهز تماما لهذه المنافسة»، مشيرا إلى أن هذا الحدث بالنسبة له يمثل مناسبة ذات معانٍ عدة، قائلا: «إنها المرة الأولى بعد الإصابة التي تشهد عودتي إلى الحلبة بعد غياب، وأول منافسة لي وسط جمهور جديد وثقافة جديدة».

وأعلنت WWE أخيرا أسماء عدد من النجوم المشاركين في جدة، وهم دانييل براين، كين، بيغ شو، برون سترومان، وبري ويات لإحياء ليلة لن تنسى -على حد تعبير ساموا جو «هذا الأمر رائع، الحضور إلى الحلبة ومشاهدة العرض المباشر هو من المناسبات النادرة لعيش أجواء مختلفة، ليست كالتي تشاهدها على شاشة التلفزيون، الروح المختلفة التي تعيشها بين جنبات الحلبة، والحماس الذي يولده المشجعون، أن تكون هناك وسط هذا الزخم هو بلا شك تجربة مختلفة وممتعة جدا سيستمتع بها الجميع».

وأوضح ساموا جو أنه عاش في الولايات المتحدة الأمريكية وترعرع وسط العديد من الأسر والعوائل العربية «يدهشني كم هم كرماء ويرحبون بالضيف بشكل منقطع النظير»، مضيفا: «إنني في كل مرة أسافر فيها إلى الشرق الأوسط أعيش دائما هذا الكرم والترحاب، الناس هناك من أروع وأفضل الشعوب التي تقابلها في مسيرتك الاحترافية، وأنا أتطلع إلى تجربة مماثلة في السعودية، متحمس جدا لعيش هذه التجربة للمرة الأولى». وزاد: «بالنسبة للجماهير في السعودية، أتمنى أن تبقى في مخيلتهم قيمة العمل الذي نقوم به وكم هو مهم لتقريب الناس من بعضهم، ما نعمله يسمح للشعوب أن تترك كل شيء جانبا وتتشارك المتعة والترفيه سوية، لا أود أن يحضر الجمهور ويتابعنا فقط، بل أود أن يتيقن أنه يشاهد أجزاء من التاريخ تتم كتابتها أمامه بفضل هذه الشراكة مع الهيئة العامة للرياضة، التي حرصت على حضورنا ووجودنا في السعودية».