محمد الكويكبي
محمد الكويكبي
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر) Essa61111@
لم يحسم حتى الآن موضوع تمديد عقد نجم الفريق الاتفاقي الأول لكرة القدم محمد الكويكبي، الذي قدم مستويات كبيرة هذا الموسم وكان إحدى العلامات الفارقة مع الفريق.

وطالبت الجماهير الاتفاقية إدارة النادي بحسم الموضوع مع اللاعب، خصوصا أنه من الأركان الأساسية في الفريق الاتفاقي.


وعلى الجانب الآخر، يبدو أن اللاعب يفكر في الانتقال من ناديه إلى أحد الأندية الأخرى، خصوصا في ظل الأنباء المتداولة حول تقديم عروض له من قبل عدد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته.

ويأمل الاتفاقيون ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مختلف في الموسم القادم والحصول على إحدى بطولات الموسم، بعد المستويات المميزة التي قدمها الفريق وتحديدا في الدور الثاني من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، التي على إثرها أنهى الفريق موسمه في المركز الـ4 برصيد 36 نقطة، ولا ينسى الاتفاقيون الدور الكبير الذي قدمته الإدارة برئاسة المهندس خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل خلال منافسات الدور الثاني وتحملها المسؤولية الكاملة بعد المستويات السيئة التي قدمها النواخذة في الدور الأول، التي لم ترض الجماهير الاتفاقية؛ إذ وجهت انتقادات شديدة اللهجة صوب مجلس الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين.

كما يحسب لإدارة الاتفاق تعاقدها مع المدرب الوطني سعد الشهري ومساعده أحمد الرويعي، اللذين قدما عملا كبيرا في الفريق الأول لكرة القدم وانتشلاه من خطر الهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، إضافة إلى التعاقدات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ساهمت في رفع المستوى الفني للفريق.

وتجتهد إدارة نادي الاتفاق هذه الأيام من أجل تجهيز الفريق للموسم القادم واختيار مدرب خلفا للوطني سعد الشهري الذي تم اختياره لتدريب المنتخب السعودي الأوليمبي، وكذلك العمل على إنهاء الترتيبات الخاصة بالفريق كتجديد عقود اللاعبين واستقطاب وجوه جديدة.

وكانت الإدارة الاتفاقية بدأت أولى خطواتها بالتجديد مع الحارس الجزائري رايس مبولحي لمدة 3 سنوات حتى عام 2021، كما جددت عقود كل من سعد آل خيري وعبدالرحمن العبود وعمر السنين ومحمد السبيعي والسلوفاكي فيلب كيش، وتواصل تحركاتها من أجل إبراز الفريق بشكل مختلف في الموسم القادم.