DcN0CrBXcAAQX-2
DcN0CrBXcAAQX-2
لاعبو درجة الشباب لحظة تكريمهم بحضورالرئيس النفيعي.
لاعبو درجة الشباب لحظة تكريمهم بحضورالرئيس النفيعي.
لاعبو الفريق الأول وممر شرفي لأبطال دوري الشباب.
لاعبو الفريق الأول وممر شرفي لأبطال دوري الشباب.
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي على «تويتر» تجديد عقد المدافع محمد آل فتيل بشكل رسمي، بعقد مدته 3 سنوات ينتهي عام 2021.

من جانب آخر، تخلف اليوناني فيتفا عن تدريبات فريقه اليوم (الأربعاء) بسبب ظرف طارئ «عائلي»، وكان مرض والده أجبره على مغادرة الأراضي السعودية متجهاً إلى بلاده للوقوف بجانب والده كي يطمئن عليه، وحصل «ميسي اليونان» على إذن من الجهازين الفني والإداري بالسماح له بالمغادرة.


ميدانياً، عاود «الأسود» تدريباتهم اليوم، بعد يوم الراحة الذي منحه لهم الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال، استعداداً لمواجهة السد القطري الإثنين القادم، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

على صعيد فئة فريق الشباب لكرة القدم، كرمت إدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس النادي ماجد النفيعي، الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الحاصلين على بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي الحالي، خلال الحفلة التي أقيمت على أرضية ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأوليمبي، بحضور نائب رئيس النادي عبدالله بترجي، وأمين عام النادي المهندس أحمد الصائغ، والمشرف العام على الفئات السنية محمد الحارثي. وبادر نجوم الفريق الأول لكرة القدم بإجراء ممر شرفي للترحيب بالأبطال وتهنئتهم بهذا الإنجاز، كما شهدت الحفلة تسليم أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي درجة الناشئين الميداليات الفضية، بعد حصولهم على المركز الثاني بجدول الترتيب العام لمسابقة دوري درجة الناشئين، وتخللت الحفلة ألعاب نارية، واحتفالات خاصة بالأبطال.