صالح العمري
صالح العمري
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000duke@
كشفت مصادر «عكاظ» أن العقد الذي وقعه لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة المنتقل حديثاً صالح العمري مدته 3 سنوات قابلة للتجديد في حال اتفق الطرفان على تفاصيل العقد الجديد.

وكان الحساب الرسمي لنادي الوحدة عبر تويتر أعلن التوقيع مع صالح العمري لاعب الأهلي السابق، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.


وفي ما يتعلق بالمدافع الدولي أسامة هوساوي أشارت مصادر إلى أن التوقيع بينه وبين الوحدة تأجل لظروف اللاعب إضافة للإجازة الممنوحة له من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتحديداً عقب فراغه من المشاركة مع «الأخضر»، في مونديال كأس العالم، وأشار المصدر إلى أن «أبو كلبشة» أنهى كافة الالتزامات بينه وبين إدارة خيمي، وسيوجد اللاعب في معسكر النمسا خلال الأيام القادمة.

من جانب آخر، صرفت إدارة الوحدة فكرة التعاقد مع اللاعب أحمد الزين، فيما انطلقت تمارين درجتي الشباب والناشئين، وتم استقبال المستجدين الراغبين في الانضمام للعب في الفرق السنية بالنادي خلال الموسم القادم، كما تدرس إدارة الأجهزة الفنية في قطاع الفئات السنية إقامة معسكرات لكافة القطاعات السنية وإعدادهم بالشكل الملائم الذي يجعلهم في وضع يساعدهم على منافسة الفرق الأخرى على صدارة الدوري.