-A +A
‫رمضان المتعب (حفر الباطن) ⁦‪@almateb1‬⁩
‫ُيدشِّن المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب غداً (الاثنين) مشواره في البطولة الآسيوية السادسة عشر، والتي تحتضنها مدينة صلالة العمانية خلال الفترة من 16-26 يوليو الجاري، والمؤهلة لنهائيات بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها في أسبـانيا 2019.

‫ويواجه الأخضر الشاب صباح غدٍ نظيرة "الصين تايبية" عند الساعة 09:45 صباحاً بتوقيت السعـودية، في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب لمجموعة C التي تضم بجانب المنتخب السعودي الصين تايبية والبحرين، بينما يشارك في البطولة 15 منتخب تم توزيعهم على 4 مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الـ 8.


‫وكان الأخضر السعودي قد أنهى كافة الاستعدادات للقاء الصين تايبية بعد الحصة التدريبية التي أجراها على صالة مجمع السلطان قابوس للثقافة والترفية تحت إشراف المدرب الوطني فاضل آل سعيد، ومساعده موسى الهـزاع، حيث اشتمل التدريب الأخير على تطبيق العديد من الخطط التكتيكية بجانب التصويب من كافة المراكز، بينما خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت إشراف مناف آل سعيد مدرب الحراس.

من جهة أخرى، كلَّف الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الطاقم السعودي القاري المكون من نادر الدوسري وسعد المري لإدارة منافسات البطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد، والذي سبق لهما قيادة العديد من المباريات من خلال مشاركتهم في البطولات القارية والعربية والخليجية.