ضوئيتان لما انفردت به «عكاظ» عن مستحقات برناوي والعنزي.
ضوئيتان لما انفردت به «عكاظ» عن مستحقات برناوي والعنزي.
123
123
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
واصلت الهيئة العامة للرياضة سعيها الحثيث لإغلاق ملف المستحقات المالية للاعبين الذين يطالبون أنديتهم بحقوقهم المتأخرة، إذ أعلنت هيئة الرياضة تشكيل لجنة للنظر في تسوية الأحكام الصادرة من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح اللاعبين، على أن تبدأ اللجنة في استقبال تقديم الأحكام الصادرة اعتباراً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس القادمين، عبر البريد الإلكتروني أو زيارة مقر هيئة الرياضة، وخصت أصحاب القضايا الصادرة فيها أحكام من غرفة فض المنازعات موضحة في الوقت نفسه أن حق المطالبة سيسقط ممن لا يتقدم في الفترة المعلنة.

من جانبه، أكد لـ«عكاظ» المحامي المختص في النزاعات الرياضية محمد الركباني أن هذه الخطوة تعتبر تفاعلاً إيجابياً من هيئة الرياضة في سبيل تصفية الديون الداخلية للأندية خصوصاً أن هذا التحرك يأتي بعد النجاح الذي صاحب إغلاق القضايا الخارجية رغم تضخم حجم الديون.


مبدياً إعجابه بالخطوة غير المسبوقة التي تهدف في المقام الأول لترتيب الوضع الرياضي على وجه العموم والجانب المالي بشكل خاص.

يذكر أن «عكاظ» في اليومين الماضيين كشفت عن مستحقات مالية للاعب نادي الوحدة عبدالخالق برناوي بأكثر من 5 ملايين ريال، وكذلك حارس نادي النصر عبدالله العنزي الذي يطالب بمبلغ يصل لـ(16) مليون ريال.