مدرب المنتخب السعودي عبدالعزيز الخالد في اجتماع مع اللاعبين قبل بدء الحصة التدريبية أمس.
مدرب المنتخب السعودي عبدالعزيز الخالد في اجتماع مع اللاعبين قبل بدء الحصة التدريبية أمس.
-A +A
عكاظ (جدة) okaz_online@
تنطلق اليوم (الأحد) نهائيات كأس العالم للإعاقة الذهنية (إيناس) في مدينة كارلستاد بمملكة السويد، على أن تبدأ مراسم حفلة الافتتاح الرسمي على أرض ملعب «Tingvalla»، في تمام الساعة الـ2 ظهرا بتوقيت السعودية، وبعدها تنطلق المباراة الافتتاحية بين منتخبي السويد وألمانيا، ثم تقام مباراة منتخب فرنسا والأرجنتين، فيما يستهل حامل اللقب المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة مشواره في نهائيات كأس العالم للإعاقة الذهنية (إيناس) غدا (الإثنين) أمام منتخب روسيا على أرض ملعب «Solviksvallen»، الساعة الـ12 ظهرا بتوقيت السعودية، وستكون المباراة الثانية بين بولندا واليابان.

وتشارك 8 منتخبات في البطولة، تم تقسيمها إلى مجموعتين، الأولى تضم السويد، فرنسا، الأرجنتين، وألمانيا، والثانية توجد فيها السعودية، بولندا، روسيا، واليابان.


من جانب آخر، أجرى الأخضر السعودي الحصة التدريبية الرئيسية أمس (السبت) على ملعب كارلستاد. وركز مدرب المنتخب الدكتور عبدالعزيز الخالد على الجوانب التكتيكية، إذ بدأها مساعد المدرب فهد الرديعان ومدرب اللياقة فهد الحرقان بعمليات إحماء وتسخين، أعقبتها تدريبات مهارية بالكرة، وقُسم اللاعبون إلى مجموعات، طبقوا خلالها عددا من الجمل التكتيكية، واختتمت الحصة بمناورة على الملعب كاملا.