الجماهير الأهلاوية تطالب بتعاقدات جديدة.
الجماهير الأهلاوية تطالب بتعاقدات جديدة.
DdLY4eeW0AAs6mV
DdLY4eeW0AAs6mV
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_sports@
صبت الجماهير الأهلاوية جام غضبها على إدارة ماجد النفيعي، بعد التعاقدات التي أعلن عنها النادي أخيرا، مطالبين برفع سقف الطموح ليصل إلى مستوى تعاقدات الأندية المنافسة، والتي جلبت مدربين عالميين ولاعبين كبارا.

في البداية تساءل المغرد عبدالرحمن، عبر حسابه في «تويتر» ردا على إحدى تغريدات مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي، لماذا يضع رئيس النادي أسباب تأخر التعاقد مع محترفين أجانب إلى مشاركتهم في المونديال، وبعد ذلك يتعاقد مع إسبانيين عاطلين عن العمل؟. فيما يؤكد عبدالله المالكي، أن مدرب الفريق مستاء من سوء أداء المحترفين الإسبانيين وعدم جاهزية عبدالله السعيد.


المغرد عايض القرني اعتبر أن العبارات التي يطلقها النادي من فترة إلى أخرى، هي عبارات «هياط»، فقال، «سبر الأغوار، جهبذ، قوي» هي مصطلحات «ما توكل عيش»، الجمهور يريد أجانب كأجانب ومحترفي النصر والهلال.

وحساب أطلق على نفسه «بوصالح»، عاتب بشدة موسى المحياني، فقال، «فيه ناس مدري كيف تلوم سالم الأحمدي وهو مدير مركز إعلامي، فموسى المحياني ورغم حبنا له كثيرا من تحدث في الفضائيات عن المثلثات والعمق والمحور والأظهرة، وعندما قدم للنادي وأصبح المسؤول الأول عن الأمور الفنية كرر نفس الأخطاء السابقة والكوارث، يعني الكلام في الفضائيات مجرد كلام».

أما حساب «مسألة وقت» فقال، «توقع مع كبار في السن وتريد أن تقنعني بأنك على حق» وانتقد التعاقد مع اليكسيس وخواردو معتبرا أن تلك الصفقتين فاشلتان.

وطالب «محمد»، عبر حسابه في تويتر، المركز الإعلامي في النادي بإيصال صوت الجماهير للإدارة التي لا تريد سماع صوتهم، بأن الجمهور محبط ويائس من إدارة لا تستطيع أن تعقد صفقات بحجم صفقات الوحدة.

ونصح مجدي الرويثي، مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي بأن يقيم اللاعبين الإسبانيين من وجهة نظر مشجع وليس كمسؤول في النادي، وسأله هل هم طموح الأهلي؟، وهل يقارنون بصفقات الأندية الأخرى وخاصة نادي الوحدة.

المشجع ماهر الشريف، قال متهكما، «الأهلي يملك واجهة سيارة فارهة وخلفية سيارة هرمة»، فنحن نملك أقوى هجوم خلال 4 مواسم وأضعنا بطولات بسبب سوء الدفاع، واختتم تغريدته، هناك فرق بين التعاقد والتقاعد فلاعبو الأهلي على وشك التقاعد.

وقال فراس الحسيني للإدارة الأهلاوية، للأسف خيبتم طموح الجماهير الأهلاوية، لا أجانب على مستوى جيد، وتأخر في التعاقد وعدم انضمامهم للمعسكر، وكلها مؤشرات سلبية وبداية موسم سيئ، وتعجب فراس من عدم التعاقد في خانتي الدفاع والمحور خاصة وأن الفريق يعاني من هاتين الخانتين، فلماذا؟

وتمنى ياسر العوفي أن يكون خبر تغيير الأجنبيين الإسبانيين صحيحا، بعد أن نفاه المسؤولون في النادي، وقال، الآن هناك فرصة للتغيير لكن بعد ذلك لا يمكن أن يتغير شيء، وأضاف بأن عشاق العيادة، ويقصد بهم المحترفين الإسبانيين، لن يكملوا مباراتين متتاليتين بمستوى عال.