كهربا
كهربا
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) @abomroan999
قدم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شكرهم وتقديرهم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على الاستقبال الفخم والمميز لبعثة القلعة البيضاء في مطار الملك خالد في الرياض.

وأشار الحارس عماد السيد، إلى صعوبة المواجهة كون الفريق سيواجه الهلال، وأضاف: «جئنا للعب على البطولة وتحقيق اللقب وعلينا تقديم أفضل مستوى داخل الملعب وإظهار الروح الرياضية، ومن وجهة نظري لا خاسر بيننا اليوم».


فيما أضاف النجم الدولي محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا»: «صحيح أنني سبق وواجهت الهلال لكنه تغير عن الموسم الماضي فهو فريق شرس ويملك نجوما لا تقل عنا، ونأمل أن نقدم مباراة تليق باسم الكرتين المصرية والسعودية، إضافة إلى تحقيق الفوز والكأس يكون من نصيبنا».

كما أوضح الدولي لاعب خط الوسط طارق حامد، أن الاستقبال مميز وليس بغريب على أهلنا وإخواننا في المملكة، وكلمة شكر قليلة في حقهم لأنهم يستحقون أكثر من ذلك، وعن مواجهة اليوم قال: «لا شك أننا سنواجه بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، ومتصدر الدوري الموسم الحالي، والزعيم قام بتغيير محترفيه، ويملك جهازا فنيا قديرا مثلما نحن كذلك، لكن نأمل أن نقدم مباراة جيدة أمام الهلال تليق بمستوى الكرة في مصر والسعودية».