سعود الحماد
سعود الحماد
image1
image1
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
أكد المحلل الرياضي سعود الحماد والمدرب الوطني يوسف الغدير، صعوبة لقاء السوبر فنيا لما يمتلكه الفريقان من عناصر متميزة.

وقال الحماد: «المواجهة لن تخلو من الإثارة والندية والمتعة وبحضور جماهيري كبير من محبي الفريقين وكل منهما يطمح في خطف البطولة، خاصة أنهما يضمان عددا من اللاعبين الأجانب والمحليين الذين لديهم حلول داخل المستطيل الأخضر».


وتابع: «مدرب الزمالك السويسري جروس يضرب موعداً جديداً مع فريق الهلال الذي يعرفه جيداً عندما كان مدرباً لفريق الأهلي، وسيحاول الحد من مصادر الخطورة التي لا يجهله في الأزرق السعودي وخاصة بعد انضمام الأجانب الجدد هذا الموسم، أما مدرب الهلال البرتغالي جيسوس الذي تابع فريق الزمالك خلال آخر مواجهاته في بطولة زايد للأبطال وتعرف على نقاط الضعف والقوة، فسيضع الخطة والتكتيك المناسب لهذه المواجهة من أجل الفوز، خاصة أنه لم يخسر حتى الآن منذ توليه قيادة الزعيم ويسعى لخطف البطولة الثانية مع بداية هذا الموسم بعد حصوله على بطولة السوبر السعودي من أمام الاتحاد في العاصمة البريطانية لندن».

واختتم حديثه بقوله: «عامل الأرض والجمهور والذي يصب في مصلحة الزعيم سيكون له دور كبير في خطف نتيجة المواجهة والكأس، ونتمنى أن نشاهد سهرة كروية ممتعة للجميع».

وأوضح المدرب الوطني يوسف الغدير، أن المباراة ستكون مثيرة فنياً كونها تجمع فريقين كبيرين، لكنها لن تكون سهلة من الجانبين وفوز أحدهما على الآخر يحتاج إلى مجهود كبير داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: «مدرب الهلال مدرب كبير وذكي وبكل تأكيد تعرف على نقاط القوة والضعف لدى فريق الزمالك، وعدم خسارة الهلال حتى الآن منذ استلام المدرب خيسوس دفة الفريق يؤكد الانضباطية داخل أرضية الملعب وتنفيذ تعليمات المدرب من قبل اللاعبين بشكل متوازن، أما مدرب فريق الزمالك جروس فهو مدرب جيد ولديه معرفة كاملة بالفريق الهلالي كونه قابل الهلال أكثر من عشر مرات عندما كان مدرباً لفريق الأهلي، وهذه قد تكون ميزة يستفيد منها في هذا اللقاء».

وأردف: «المباراة ستكون هجومية مفتوحة من الفريقين لوجود عناصر فنية مميزة في كل فريق، ولهذا قد نشاهد أكثر من هدف في لقاء الليلة، وأتمنى أن يكون اللقاء عالي المستوى من الناحية الفنية ليستمتع المشاهد الرياضي».