جمهور سعودي كان في استقبال نجوم منتخب الأرجنتين.
جمهور سعودي كان في استقبال نجوم منتخب الأرجنتين.




جانب من تدريبات المنتخب السعودي. وفي الإطار لحظة وصول المنتخب العراقي الشقيق.
جانب من تدريبات المنتخب السعودي. وفي الإطار لحظة وصول المنتخب العراقي الشقيق.
DpAm9ysXsAE1wx-
DpAm9ysXsAE1wx-
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
استبعد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي، المهاجم مهند عسيري من معسكر المنتخب المقام حاليا في مدينة الرياض، الذي يأتي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا2019، لعدم جاهزيته بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي. وكان الأخضر واصل تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف في استاد الأمير فيصل بن فهد، إذ بدأ بتدريبات الاحتفاظ بالكرة من مجموعتين نفذت على منتصف الملعب، بعدها قسم بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أجري مناورة في منتصف الملعب، قبل أن يختتم المران بتدريبات الإطالة. على صعيد متصل، واصل لاعبا الوسط سلمان الفرج وعبدالعزيز الجبرين تدريباتهما الخاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي.

وسيجري المنتخب مساء اليوم (الثلاثاء) حصة تدريبية مسائية على استاد الأمير فيصل بن فهد عند السادسة مساء، ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى من التدريب.


من جهة ثانية، وصل إلى الرياض عدد من نجوم منتخب الأرجنتين، يتقدمهم ماورو إيكاردي، وخافيير مارتينيز، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر كلاسيكو التي تنطلق بعد غد (الخميس) بالرياض و ييجري تدريبه على ملعب نادي الهلال في تمام السابعة وخمسٍ وأربعين دقيقة مساءً، ، كما وصل المنتخب العراقي الشقيق وسيؤدي حصته التدريبية الأولى على ملعب نادي الرياض عند السادسة مساءً .