مروة سالم
مروة سالم




أفنان فؤاد
أفنان فؤاد




سارة اليافعي
سارة اليافعي




نيفين طبارة
نيفين طبارة
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) NAEEMTAMIMALHAC@
جيرت الظروف الفنية التي يمر بها الاتحاد التوقعات لمصلحة غريمه التقليدي الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بجدة في قمة الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين.

وجاءت معظم التوقعات لنجمات الفن والإعلام لصالح الأهلي، بمن فيهن عاشقات ومحبات العميد، حيث رجحت توقعاتهن كفة قلعة الكؤوس على الرغم من تمسكهن بالأمل بانتصار تاريخي للعميد يخرج من انعدام التوازن الذي يمر به.


وهو ما أشارت إليه الفنانة سارة اليافعي عندما توقعت فوزا أهلاويا قياسا بالظروف التي يمر بها عميد الأندية، إذ لم يحقق أي فوز حتى الآن ويحتل المركز الأخير برصيد نقطتين في أسوأ انطلاقة له بتاريخ الدوري، لكن تبقى سارة متمسكة بالأمل في أن يلعب الاتحاد مباراة مغايرة للمستويات التي قدمها هذا الموسم، ويحقق أول انتصار من بوابة الغريم الأهلي لتكون الانطلاقة الحقيقية للمونديالي هذا الموسم، خصوصا أن الاتحاد يظهر معدنه الأصيل في المباريات الكبيرة.

بيد أن الفنانة والإعلامية مروة سالم كانت أكثر شجاعة عندما توقعت فوزا اتحاديا بهدفين نظيفين، مشددة على أن العميد يمرض ولايموت ورغم الظروف التي يمر بها، إلا أنها واثقة بانتصاره وعودته بقوة من خلال الديربي الذي تمنته بأن يكون ممتعا ومشوقا ومثيرا.

فيما توقعت الفنانة أفنان فؤاد فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، مشيرة إلى أن النجم السوري عمر السومة سيخطف نجومية المباراة وسيحسم اللقاء.

وأشارت الإعلامية سهى الوعل إلى أن الفوز سيكون أهلاويا لكن بصعوبة بفارق هدف، إذ توقعت فوزا أهلاويا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولاتذهب الفنانة نوف عمر بعيدا عن توقعات من سبقوها بانتصار أهلاوي بهدفي السومة ودجانيني، وهو ذات توقع الفنانة نيفين طبارة التي أكدت أن الراقي سينتصر بنتيجة تاريخية قد تصل ثلاثية نظيفة.