أحمد جوكة
أحمد جوكة




علي الجسمي
علي الجسمي
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999
وصف مذيع قناة دبي الرياضية أحمد جوكة مباراة ديربي الغربية بين الاتحاد والأهلي التي ستقام مساء اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بأنها صعبة وقوية لكلا الفريقين. وقال رغم أن الاتحاد يدخل هذه المباراة دون تحقيق أي فوز في الجولات الـ(9) الماضية إلا أن هذا لا يعني بأن العميد سيدخل المباراة مستسلماً، ولهذا أتوقع عودة الاتحاد من مباراة الليلة.

فيما تحدث المذيع بقناة الشارقة الإماراتية علي الجسمي عن مواجهة الاتحاد والأهلي قائلا: تجمع اسمين كبيرين في عالم كرة القدم السعودية والخليجية والآسيوية، ولهذا تجد الجميع ينتظر هذه المباراة من السعودية وخارجها. وأضاف: «دائماً مباريات الفريقين لها طابع خاص في كل الأمور، وكنت أتمنى أن يأتي هذا اللقاء في ظروف أقوى من ناحية فريق الاتحاد حتى نستمتع بها أكثر وأكثر، لأن العميد يعاني فنياً ما جعله يتذيل ترتيب الدوري حتى الآن دون تحقيق أي فوز، و في المقابل، المباراة ستكون مهمة للعميد المونديالي العالمي للانطلاقة وفك النحس الذي لازم الفريق في جميع الجولات الماضية من أجل العودة لمكانه الطبيعي في في الدوري».


وأكد الجسمي أن الفوز الاتحادي سيعطي الفريق دافعاً قوياً إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة في الدوري، موضحا أنه من الصعب توقع نتيجة مباراة الديربي، ولكن المعطيات تصب في صالح الفريق الأهلاوي خصوصا في الحالة النفسية التي يمر بها العميد.