طلعت اللامي
طلعت اللامي
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
طالب رئيس نادي الاتحاد السابق طلعت اللامي بعقد اجتماع عاجل للوقوف إلى جانب النادي، بحضور قدامى أعضاء الشرف، والنجوم السابقين أمثال أحمد جميل وحمزة إدريس ومحمد نور والحسن اليامي، للاستفادة من أفكارهم وخبرتهم من أجل وضع الحلول المناسبة التي تسهم في إنقاذ الفريق الاتحادي الذي يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب فرق الدوري، وعودته لمساره الصحيح.

ورحب اللامي باحتضان منزله للاجتماع الاتحادي، أو انعقاده في مقر النادي بالتنسيق مع الإدارة الحالية، موضحا أن الأهم إنقاذ الفريق من الأوضاع الفنية التي يعيشها منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، والعمل على مساندة الإدارة الاتحادية الحالية في عودة العميد للانتصارات والمنافسة على البطولات.


وأشاد اللامي بالدعم اللامحدود الذي حظي به نادي الاتحاد من قبل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الذي يولي العميد وجميع أندية الوطن اهتمامه، من أجل النهوض بالرياضة للمنافسة على البطولات محليا وخارجيا.

وشكر اللامي رئيس النادي السابق نواف المقيرن على جهوده ودعمه خلال الفترة الماضية، متمنيا استمراره وقربه من النادي خلال الفترة القادمة، التي تحتاج إلى تكاتف الاتحاديين حول ناديهم وإعادته بالشكل الذي يليق به لإكمال المنافسة بقوة على باقي بطولات الموسم محليا وخارجيا.

وتمنى الرئيس الاتحادي السابق في ختام حديثه لـ«عكاظ» التوفيق للرئيس الحالي لؤي هشام ناظر ونائبه حمد الصنيع، وبقية أعضاء مجلس الإدارة الاتحادية، في تحقيق الاستقرار وعودة الفريق الكروي للانتصارات والمنافسة على البطولات في الموسم الحالي.