مدرب القادسية بيتيف خلال حديثه مع رئيس النادي مساعد الزامل
مدرب القادسية بيتيف خلال حديثه مع رئيس النادي مساعد الزامل
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر)

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية غداً (الاثنين) تدريباته استعدادا لملاقاة فريق الاتفاق في ديربي المنطقة الشرقية، الخميس القادم ضمن الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مدرب القادسية البلغاري إيفايلو بيتيف، قد منح لاعبيه إجازة لمدة يوم واحد، بعد مباراة الفيصلي التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ويسعى بيتيف لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الفيصلي، إضافة إلى التركيز على الجوانب اللياقية والجمل التكتيكية التي يطبقها اللاعبون خلال مباراة الاتفاق.

من جهته، حقق فريق الجودو بنادي القادسية المركز الأول في بطولة المملكة للدرجة الأولى التجميعية، ليتأهل فريق الجودو للبطولة العربية، وتوج لاعبو القادسية بخمس ميداليات ذهبية، وواحدة فضية ومثلها برونزية.

وفاز بالمركز الأول اللاعب عبدالله النجراني في وزن 60 كغم ليتوج بالميدالية الذهبية، وفاز نادي هزازي بذهبية وزن 66 كغم، وتوج باسم الزهراني بذهبية وزن 73 كغم. كما فاز جابر الحارثي بذهبية وزن 81 كغم. وفاز راكان الدوسري بذهبية وزن فوق 100 كغم، وفاز عبدالرحمن الرماح بالميدالية الفضية في وزن 90 كغم، وتوج علي جباري بالميدالية البرونزية لوزن 100 كغم.