أحمد عبده عقب تسجيله هدفين في النصر.
أحمد عبده عقب تسجيله هدفين في النصر.
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) 1000duke@
وضع اللاعبون المواليد بصمتهم في دوري المحترفين بعد القرار الشجاع الذي فتح أمامهم آفاق الإبداع، ليكون المستطيل الأخضر مسرحا لتفريغ مواهبهم وشد انتباه المتابعين الرياضيين بما يملكونه من إمكانات، لتشهد المباريات إبداع أكثر من اسم كانت لهم اليد الطولى في ترجيح كفة فرقهم.

منذ انطلاق الدوري لم يتوان اللاعبون المواليد في السعي نحو النجومية واستغلال الفرصة التي منحت لهم بالمشاركة مع الأندية المحترفة وفتح أبواب المنتخب للمتميز منهم، حيث شهدت قائمته دخول لاعبين عدة كان أبرزهم لاعب التعاون عبدالفتاح آدم ومهاجم القادسية هارون كمارا، فيما لازالت القائمة مهيأة لدخول أكثر من اسم لاسيما لاعبي الوحدة علي النمر وأحمد عبده الذي قدم أداء لافتا أمام النصر ونجومه الذين تبلغ قيمتهم السوقية ملايين الدولارات يتقدمهم أحمد موسى، وتمكن من تسجيل هدفين جلبتا النقاط الثلاث للفرسان.


وأبدى عبده في تصريح خاص لـ«عكاظ» سعادته بتسجيل هدفين في مرمى النصر وخروج فريقه من هذه المواجهة منتصرا وحصد بالتالي 3 نقاط ثمينة من أمام فريق قوي ومنافس على بطولة الدوري، مشيرا إلى أن الفوز لم يأت من مجهود شخصي بل نتيجة جهد منظومة فنية من لاعبين وجهاز فني وإداري. وقال: «جميعنا توفقنا في أداء أدوارنا حتى جماهيرنا حضرت من مكة وقامت بأداء واجبها».

وأضاف: «كنت جاهزا منذ بداية الموسم، وأنا رهن إشارة المدرب في أي مواجهة، وما يهمنا الآن هو التركيز على كسب المواجهات القادمة، لأن الفرسان يمتلكون الشيء الكثير في جعبتهم من القدرات الفنية لتقديم مستويات مشرفة مقرونة بالانتصارات».

وكان المشرف العام على فريق الوحدة عبدالله خوقير طالب المدير الفني عقب خسارة الفريق من الشباب بمشاركة المهاجم أحمد عبده خلفا للمهاجم البرازيلي الصائم فرنانداو الذي تعتزم إدارة النادي تسريحه خلال فترة الشتوية القادمة والبحث عن بديل له.