-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
يستضيف فريق أحد مساء اليوم (الأربعاء) نظيره الهلال في اللقاء المؤجل من الجولة الـ10 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عند الساعة 6:20 مساء على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

يخوض فريق أحد هذا اللقاء بعد تعرضه لخسارتين في آخر جولتين خاضهما أمام الفتح والشباب، ويحتل المركز الـ15 برصيد 6 نقاط فقط حصدها من فوز وحيد و3 تعادلات و7 خسائر. ورغم صعوبة المنافس في لقاء الليلة، إلا أن فريق أحد يسعى لمصالحة جماهيره بإحراز نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري، لا سيما بعد الأداء الرائع الذي قدمه في المواجهة الأخيرة أمام الشباب رغم خسارته بهدف دون مقابل.


أما فريق الهلال، فيدخل لقاء الليلة بعد أن توقف عن تحقيق الانتصارات بعد الجولة الـ9، إذ تعادل أمام الفيصلي والنصر في الجولتين الماضيتين، وشهد اللقاءان السابقان السيناريو نفسه؛ إذ تقدم الهلال أولا ومن ثم لم يحافظ على تقدمه، ولاسيما في المباراة الأخيرة أمام منافسه التقليدي النصر، فبعد أن تقدم الهلال بهدفين في أول 20 دقيقة عاد النصر في الشوط الثاني وحقق التعادل، لذا فإن الزعيم سيدخل لقاء الليلة بقوة لتحقيق الانتصار والانفراد بالصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه.