من مباراة الشباب والساحل.
من مباراة الشباب والساحل.
-A +A
Ibraheem Akeely
تأهل الشباب والفيصلي والحزم والفتح وهجر إلى دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزهم على الساحل وعفيف والخلود والعربي والحائط، في اللقاءات التي جرت مساء أمس (الأربعاء) في دور الـ64 من البطولة.

تمكن الشباب من تجاوز الساحل بسهولة بـ3 أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشباب. وبذلك ينتظر الشباب الفائز من لقاء غزوة وجدة ليقابله في دور الـ32. كما تمكن الفيصلي من الفوز على عفيف بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وسيقابل الفيصلي الفائز من مباراة الخليج والمزاحمية.


وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، استطاع الضيف الفتح الفوز والتأهل على حساب صاحب الأرض والجمهور، العربي، 2/1. تقدم الفتح بهدفين في الشوط الأول، ومن ثم قلص العربي النتيجة، وسيقابل الفتح في دور الـ32 الفائز من مباراة القيصومة والغوطة التي ستقام مساء اليوم (الخميس). وعلى ملعب الحزم، تغلب المستضيف على جاره الخلود بهدف دون مقابل، وبذلك يلاقي الحزم في دور الـ 32 الفائز من مباراة الجيل والكوكب، التي ستقام مساء اليوم.

وبالنتيجة نفسها، تأهل هجر على حساب الحائط، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وسيواجه هجر في دور الـ32 الفائز من لقاء الهلال والدرع.