عبدالفتاح عسيري فرحا بهدفه في مرمى الباطن.
عبدالفتاح عسيري فرحا بهدفه في مرمى الباطن.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تجرع النصر مساء أمس مرارة الخسارة الثالثة، على يد التعاون، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تفوق الأخير لعباً ونتيجة بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وجاءت أهداف التعاون عن طريق كل من: نيلدو بيترولينا (د:17)، ليندر تاوامبا (من ركلة جزاء د:33)، هيلدون راموس (من ركلة جزاء د:77)، فيما جاء هدف النصر عن طريق جوليانو (د:40) من عمر اللقاء، وبذلك ارتفع رصيد التعاون للنقطة 29 ويحتل المركز الخامس مؤقتاً، فيما بقي النصر على رصيده السابق 37 نقطة وفي المركز الثاني.


وفي حفر الباطن، استطاع الأهلي تجاوز مضيفه الباطن 2/‏‏1، وجاء هدفا الأهلي عن طريق سلمان المؤشر (د:30)، وعبدالفتاح عسيري (د:54)، فيما جاء هدف الباطن عن طريق جوناثان بينيتيز (د:41)، وبعدها أضاع محترف الباطن إسماعيل بانغورا ركلة جزاء (د:45)، وبذلك يصل الأهلي للنقطة 33 في المركز الرابع، فيما تجمد الباطن عند رصيده السابق 18 نقطة في المركز الـ12 مؤقتاً.

وقاد البرازيلي خوزيه إلتون وهارون كمارا فريقهما (القادسية) لتحقيق الفوز على الفيحاء بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

من جهة ثانية، تستكمل مساء اليوم (الأحد) لقاءات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة لقاءين، إذ يستضيف الفيصلي نظيره الحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما يحل الاتفاق ضيفاً على أحد، في استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.