مهاجم الهلال سالم الدوسري تنتظر منه الجماهير الهلالية مجهود كبير في اللقاء الختامي.
مهاجم الهلال سالم الدوسري تنتظر منه الجماهير الهلالية مجهود كبير في اللقاء الختامي.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
يحمل فريق الهلال ممثل الوطن طموحات عشاق الكرة السعودية لتحقيق إنجاز جديد للرياضة السعودية عندما يلاقي نظيره فريق مونتيري المكسيكي مساء اليوم (السبت) لتحديد المركز الثالث والرابع عند الساعة 5:30م على استاد خليفة الدولي لدولة قطر.

يدخل فريق الهلال هذا اللقاء بعد المستوى المميز الذي قدمه في مونديال الأندية حيث تمكن من تجاوز شقيقه فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا بهدف دون مقابل جاء عن طريق مهاجمه الفرنسي قوميز، وفي الدور نصف النهائي قدم فريق الهلال مباراة قوية أمام فريق فلامنغو البرازيلي وخسر في اللحظات الأخيرة بنتيجة 1/‏3، بعد أن أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سالم الدوسري.


فيما يدخل فريق مونتيري المكسيكي هذا اللقاء بعد أن تجاوز فريق السد القطري بصعوبة 3/‏2، ومن ثم خسر بشق الأنفس من أمام ليفربول بطل أوروبا بهدفين لهدف، وجاء هدف الفوز لليفربول في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويسعى فريق الهلال في لقاء الليلة لتحقيق المركز الثالث واستغلال ظروف الفريق المكسيكي الذي غادره تسعة من لاعبيه استعداداً لخوض نهائي الدوري المكسيكي، ويعد أكبر إنجاز للأندية مسجلاً لفريق الاتحاد الذي شرف الكرة السعودية في عام 2005 عندما حقق المركز الرابع بعد خسارته بصعوبة أمام ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي 2/3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.