فيدال مع حصانه في مزرعته الخاصة.
فيدال مع حصانه في مزرعته الخاصة.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
أشعل نجم برشلونة التشيلي أروتور فيدال المريكاتو قبيل فتح باب الانتقالات الشتوية، بعد أن أبدت عدة أندية رغبتها في كسب خدمات اللاعب إما بالإعارة أو بالانتقال النهائي، في وقت التزمت إدارة البلوغرانا الصمت، بينما أكد اللاعب ارتياحه ببرشلونة، ومحيلا موضوع المفاوضات لوكيل أعماله.

ورفض إنتر ميلان الاستسلام، في صفقة التعاقد مع نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية وفق تقارير صحفية إيطالية.


وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة يرغب في بقاء التشيلي أرتورو فيدال، إذ يعتبره النادي الكتالوني عنصراً مهماً بالفريق، إلا أن اللاعب يتعرض لضغوطات كبيرة، في ظل رغبة إنتر ميلان في التعاقد معه.

وأضافت أن النيراتزوري يفكر في تقديم عرض لبرشلونة لضم فيدال، في صفقة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم، إلا أن البارسا لن يوافق على رحيل أرتورو معاراً، كما أن اللاعب لن يضغط من أجل المغادرة بتلك الطريقة.

وأشارت إلى أن إصرار كونتي على ضم فيدال جعل ستيفن تشانج رئيس إنتر، يفكر في تقديم عرض لبرشلونة بقيمة 25 مليون يورو.

وختمت بأن فيدال هادئ ويقضي حالياً فترة إجازته، إذ صرح عقب وصوله إلى تشيلي، بأن أكثر ما يهمه هو الحصول على راحة، ووكيل أعماله يؤدي المهمة، بجانب أنه سيقرر مستقبله لدى عوته يوم 2 يناير القادم.

ولم يكن الإنتر الوحيد المهتم بنقل اللاعب لصفوفه، فقد كشف تقرير صحفي أرجنتيني، عن اهتمام بوكا جونيورز بالظفر بخدمات التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة.

وبحسب موقع «Infobae» الأرجنتيني، فإن خوان رومان ريكيلمي النجم السابق ونائب رئيس بوكا جونيورز الحالي يسعى للتوقيع مع فيدال، ويرى أن القوة المالية للنادي ليست بعيدة عن التي تتمتع بها الأندية الأوروبية.

يشارإلى أن فيدال قد صرح قبل بضع سنوات، بأنه يريد اللعب بألوان بوكا جونيورز، وأنه أحد أهم الفرق في أمريكا الجنوبية، وأي لاعب يريد الانتماء إليه، لأنه حين يدخل اللاعبون لأرض الملعب يعيشون في عالم آخر.