الغاني ريتشموند بواكي
الغاني ريتشموند بواكي




الإنجليزي لويس غرابان
الإنجليزي لويس غرابان
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
دخل الثنائي الأجنبي الغاني ريتشموند بواكي مهاجم نادي النجم الأحمر بلغراد الصربي، والإنجليزي لويس غرابان مهاجم نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، ضمن الأسماء التي تتم دراسة ملفاتها من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب تين كات لاختيار المهاجم القادم للعميد، الذي سيتم قيده في كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق مطلع يناير القادم. وسيحل المهاجم الجديد بديلا عن الصربي بريجوفيتش، بعد أن أبلغ المدرب تين كات إدارة النادي بعدم حاجته الفنية لخدماته في المرحلة القادمة، ومن المتوقع أن يتم بيع عقده أو إعارته لأحد الأندية في الأيام القادمة، إذ تلقت إدارة النادي عرضين للاعب،؛ الأول من نادي بشكتاش التركي لشراء عقده بالكامل، والثاني من نادي الشارقة الإماراتي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة مع أفضلية شراء العقد.

ويعتبر المهاجمان بواكي وغرابان من أبرز الأسماء الموجودة على طاولة المفاوضات الاتحادية، نظير مشاركتهما مع فرق أوروبية وفي أقوى الدوريات، ويبقى قرار الاختيار لتين كات الذي سيحسم ملف مهاجم العميد الجديد.


من جانب آخر، من المنتظر أن يصل اللاعب الأرجنتيني ليوناردو خيل إلى جدة اليومين القادمين، من أجل توقيع العقد النهائي بعد خضوعه للفحوصات الطبية، وستكون أول مشاركة له مع العميد في مباراة النصر يوم الـ10 من شهر يناير القادم بالرياض، ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جهة أخرى، يضع تين كات اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الفتح السبت القادم، على ملعب الشرائع بمكة، ضمن مباريات الجولة الـ13 في دوري المحترفين. ويطمح تين كات في تحقيق الفوز، وحصد النقاط الـ3، وابتعاد الفريق عن مراكز المؤخرة في ترتيب فرق الدوري.

من جهة ثانية، تصرف إدارة النادي قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري راتب شهر نوفمبر الماضي للاعبين، على أن يتبقى راتب شهر ديسمبر الجاري الذي سيتم صرفه مع بداية العام 2020.