جيوفينكو أنقذ الهلال بتسجيله هدف التعادل في الرمق  الأخير.
جيوفينكو أنقذ الهلال بتسجيله هدف التعادل في الرمق الأخير.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
أحرج الحزم ضيفه الهلال رابع أندية العالم بعد أن انتهى لقاؤهما بالتعادل بهدف لكل منهما، فيما فاز الرائد على ضيفه العدالة بهدف دون مقابل، في اللقاءين اللذين أقيما مساء أمس (الخميس) في افتتاحية الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فعلى ملعب نادي الحزم بالرس، أدرك المحترف الإيطالي جيوفينكو التعادل لفريقه الهلال في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد تسديدة من خارج منطقة الـ18، أمام مضيفه الحزم الذي تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 53 بعد تسديدة ارتطمت في محمد كنو وتغير اتجاهها وخدعت الحارس عبدالله المعيوف، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما. وبعد نهاية المباراة حدثت مشادة بين لاعب الحزم عبدالعزيز آل ناشي ولاعب الهلال جيوفينكو وتدخل معها احتياط الفريقين لتهدئة اللاعبين، وبهذه النتيجة يصل الهلال للنقطة 21، في المركز الخامس فيما وصل الحزم للنقطة 15 في المركز الـ11.


وفي بريدة، تجاوز الرائد مضيفه العدالة بهدف دون مقابل جاء عن طريق المحترف ارناود دجوم، وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء لفريق العدالة عن طريق المحترف كاروليس اندريا، وبهذه النتيجة قفز الرائد للمركز الثالث برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد العدالة عند النقطة الثامنة في المركز الـ14.