-A +A
عبدالله الغزال (الأحساء)okaz _online@
وقعت إدارة نادي العدالة مع اللاعب المصري أحمد مصطفى (من مواليد المملكة) 22 عاماً وذلك بضمه للفريق الأحسائي بعد حصوله على مخالصة مالية من ناديه السابق أبها، ويأتي التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق في خط الوسط خلال الفترة المقبلة والاستفادة من خدماته وموهبته.

وكان اللاعب أحمد مصطفى وقع مخالصة مالية من ناديه السابق أبها الأسبوع الماضي دون الكشف عن الأسباب على الرغم من أنه يعتبر أحد أطراف قضية احتجاج فريق الاتحاد المقدم ضد أبها على خلفية مشاركته وهو غير مسجل في كشوفات الفريق الرسمية في اللقاء الذي جمع أبها بالاتحاد ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي انتهى بفوز أبها بهدفين مقابل هدف.


وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم رفضت الاحتجاج المقدم من الاتحاد بعد أن تم قبول الاحتجاج شكلاً ورفضه موضوعياً.

من جهة أخرى، صرفت إدارة نادي العدالة برئاسة عبدالعزيز المضحي مكافآت لجميع اللاعبين ثمن الفوز على الشعلة التي كسبها الفريق بنتيجة (2/‏‏0)، في المواجهة قبل أيام ضمن منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين الدور (16)، وتأتي هذه المكافآت التحفيزية قبل مواجهة الفيحاء الدورية اليوم الخميس.