مباراة العدالة والأهلى شهدت إثارة وندية بين الفريقين.
مباراة العدالة والأهلى شهدت إثارة وندية بين الفريقين.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
خطف فريق العدالة نقطة ثمينة من ضيفه الأهلي بعد أن انتهى لقاؤهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الجمعة) على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن لقاءات الجولة ١٦ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة وتمكن العدالة من تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة رغم أن الحارس الأهلاوي باسم عطاالله تمكن من التصدي لركلة الجزاء التي سددها اللاعب ميدوين بيتيغي إلا إن الكرة عادت للاعب ووضعها في المرمى الأهلاوي، وبعد مرور 8 دقائق استطاع الأهلي تعديل النتيجة عن طريق مهاجمه سلمان المؤشر بعد تمريرة ذكية من يوسف بلايلي ترجمها المؤشر هدفاً للأهلي (د: 38)، وكاد بلايلي أن يضاعف النتيجة للأهلي بعد أن تجاوز حارس العدالة علي المزيدي وقبل تجاوز الكرة لخط المرمى أبعدها المدافع عبدالله اليوسف خارج المرمى.


وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 50، ألغى الحكم هدفاً للعدالة أحرزه كاروليس اندريا بداعي وجود لمسة يد، وعند الدقيقة 83 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الأهلي لوكاس ليما لضربه المتعمد للاعب العدالة ماندو، ليكمل الأهلي اللقاء ناقصاً لاعباً إلى أن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما. وبهذه النتيجة يصل الأهلي للنقطة 30 في المركز الثالث، فيما وصل العدالة للنقطة 11 في المركز الرابع عشر.

إحصائيات المباراة:

الاستحواذ: العدالة 45 % الاهلي 55 %

التسديدات: العدالة 13 الأهلي 11