ديبالا ينطلق فرحا بهدفه في الإنتر.
ديبالا ينطلق فرحا بهدفه في الإنتر.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
ضرب يوفنتوس عصفورين بحجر واحد عندما حقق انتصاراً مهماً وسهلاً على ضيفه إنتر ميلان بهدفين دون مقابل (الأحد) في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وتمكن اليوفي من استعادة صدارة الدوري الإيطالي، وتضاءلت حظوظ الإنتر في الحصول على الدوري بعد أن رفع البيانكونيري رصيده إلى 63 نقطة، فيما تراجع لاتسيو للمركز الثاني (62)، وتجمد رصيد إنتر عند 54 نقطة بالمركز الثالث مع وجود مباراة مؤجلة له.


أحرز آرون رامزي (55) وباولو ديبالا (67) هدفي يوفنتوس في المباراة المؤجلة التي أقيمت بلا جمهور بسبب التخوف من فايروس (كورونا) المنتشر في إيطاليا.

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصاءات أن يوفنتوس حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات متتالية على ملعبه ضد إنتر ميلان، ليكرر إنجازاً يحدث للمرة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإيطالي.

ونوهت بأن المرة الأولى التي حقق فيها يوفي هذا الرقم كان في ديسمبر عام 1999، مشيرة إلى أنه حينها حقق يوفنتوس 7 انتصارات متتالية بملعبه.

وساهم باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، في فوز فريقه على الغريم التقليدي إنتر ميلان، وأحرز ديبالا الهدف الثاني ليوفنتوس، بطريقة رائعة، ليساهم في استعادة البيانكونيري صدارة الكالتشيو.

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصاءات أن ديبالا تمكن من التسجيل في ذهاب وإياب الدوري هذا الموسم أمام إنتر ميلان، بعدما أحرز هدفاً في الجولة السابعة في الفوز (2-1)، وسجل في الجولة 26 في الانتصار بنتيجة (2-0).

وأضافت أن آخر لاعب من يوفنتوس نجح في التسجيل ذهاباً وإياباً ضد الإنتر في موسم واحد بالدوري الإيطالي كان التشيلي أرتورو فيدال، في موسم (2013/‏2014).