مساعد الدوسري يحتفل بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني العام الماضي.
مساعد الدوسري يحتفل بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني العام الماضي.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@ عمر الشمراني (جدة) @omeritti
أعلن البطل الاتحادي مساعد الدوسري انتهاء ارتباطه كلاعب إلكتروني بالعميد، إلى جانب تنازله عن جميع مستحقاته المالية للكيان الاتحادي.

وأكد الدوسري أن عدم مشاركته في دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني الموسم الحالي تعود لرغبته الشخصية، مبينا أن علاقته ستبقى بنادي الاتحاد كبيرة، وليست مرتبطة بوجوده كلاعب.


في المقابل، أوضح البطل الاتحادي راكان المطيري انتهاء علاقته بالعميد بعد تجربة جميلة حقق خلالها 3 بطولات وتأهل لبطولة مانشستر، مقدما الشكر لكل من دعمه من جمهور الذهب وجميع مسؤولي نادي الاتحاد.

من جهته، علق رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي عقب إعلان اللاعبين مساعد الدوسري وراكان المطيري، اللذين حققا للعميد لقب دوري الأمير محمد بن سلمان العام الماضي، انتهاء علاقتهما بالنادي، قائلا للدوسري: «كفيت ووفيت بيض الله وجهك الاتحاد ناديك متى ما زالت ظروفك ومستعد للمشاركة أبد الله يحييك وبالتوفيق لك».

فيما رد على المطيري بقوله: «بالتوفيق لك في مسيرتك القادمة وتستاهل كل خير».

وكان نادي الاتحاد أعلن رسميا أمس الأول قائمته المشاركة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني التي تضم لاعب الفريق الكروي الأول حمدان الشمراني، إلى جانب اللاعبين محمد فوزي «بلايستيشن»، وعصام العطوي «اكس بوكس».

ووضعت قرعة البطولة فريق الاتحاد حامل اللقب في النسخة الماضية على رأس المجموعة الأولى، إلى جانب فرق أندية الفيحاء والرائد والعدالة.