تدريبات مستمرة للحكام.
تدريبات مستمرة للحكام.
-A +A
عبدالله الغزال (الأحساء) okaz_sports@
يحرص رئيس لجنة الحكام الفرعية بالأحساء ناصر المظفر، على متابعة تدريبات حكام اللجنة الفرعية التي يتم إجراؤها من منازلهم (عن بعد)، بعد تعليق الأنشطة الرياضية كافة ضمن الإجراءات والاحترازات التي اتخذتها وزارة الرياضة بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19).

ويؤدي كافة حكام اللجنة الفرعية بالأحساء، البالغ عددهم ما يفوق 40 حكماً، تدريباتهم (عن بعد) بمعية عضو اللجنة الفرعية الحكم الدولي شكري الحنفوش، وبمتابعة من قبل رئيس اللجنة الفرعية بالأحساء ناصر المظفر، الذي يتواصل مع الحكام كافة للاطمئنان عليهم والتأكد من سير التدريبات بشكل جيد ومنظم.


من جانبه، أكد رئيس لجنة الحكام الفرعية بالأحساء ناصر المظفر، أن جميع الحكام حريصون على تأدية التدريبات بشكل يومي وعدم الانقطاع عنها، على رغم توقف وتعليق النشاط الرياضي، ومن شدة حرصهم يؤدي بعضهم التدريبات في أسطح أو أفنية منازلهم في انتظار السماح لهم بتأدية التدريبات بشكل جماعي عن قرب، بعد زوال هذا الوباء قريباً بإذن الله.

كما أكد المظفر جاهزية حكام اللجنة كافة لأي قرار يتخذ في حال تقرر استكمال ما تبقى من منافسات الدوريات السعودية بفئاتها كافة.

وفي الختام، قدم المظفر شكره وتقديره للجهات المعنية كافة التي تبذل جهوداً كبيرة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين. يذكر أن لجنة الحكام الفرعية بالأحساء التابعة للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تضم أكثر من 40 حكماً من بينهم الحكمان الدوليان شكري الحنفوش ومحمد الهويش، إضافة إلى عدد من الحكام الواعدين، ومن أبرزهم محمد السماعيل وسعد السبيعي ومحمد الحنفوش وغيرهم من الحكام المميزين.