ملعب الجامعة استضاف الكثير من الأحداث الرياضية.
ملعب الجامعة استضاف الكثير من الأحداث الرياضية.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_sports@
تُحيل لجنة فتح المظاريف في جامعة الملك سعود، العروض التي كشفت عنها صباح أمس (الثلاثاء) إلى لجنة فحص العروض في الجامعة، خلال 7 أيام عمل اعتبارًا من أمس، لفحص العروض المقدمة لاستئجار ملعب الجامعة.

وكانت لجنة فتح المظاريف التي تكونت من 3 أعضاء، إضافة إلى الرئيس الذي لا تقل مرتبته عن العاشرة، قد فتحت المظاريف بحضور المتنافسين شركة نادي الهلال، والوسائل السعودية التابعة لرجل الأعمال محمد الخريجي.


وبناءً على المادة الـ16 من لائحة نظام المنافسات والمشتريات الحكومية، فإن لجنة فحص العروض تتكون من 3 أعضاء، إضافة إلى الرئيس الذي لا تقل مرتبته عن الـ13، على أن يكون من بينهم المراقب المالي، إضافة إلى عضو احتياطي يكمل النصاب إن غاب أحد الأعضاء، وتتولى هذه اللجنة تقديم توصياتها في الترسية على أفضل العروض وفقًا لأحكام النظام ولائحته التنفيذية، وتقدم توصياتها بحضور كامل الأعضاء ويتم تدوين التوصيات في محضر وتعرض على صاحب الصلاحية للبت في الترسية بما يتفق مع النظام.

وكانت إدارة نادي الهلال قدمت عرضها لمدة 7 أعوام من خلال مظروف سلّمته أمس الأول، كما تقدمت أمس الأول شركة الوسائل السعودية.

وتوقعت مصادر أن تُعلن اليوم جامعة الملك سعود نتائج فتح المظاريف، فيما انتشرت أنباء إعلامية أمس، تؤكد أن الهلال تقدم بعرض قيمته 9 ملايين ريال يمثّل قيمة الصيانة والتشغيل والاستثمار، فيما تردد أن العرض المقدم من الوسائل السعودية في حدود الـ17 مليون ريال.

وتسعى إدارة نادي الهلال إلى الإبقاء على ملعبها، الذي بات علامةً في مسيرة النادي، فيما لم تتضح الصورة حتى الآن حول أهداف الوسائل السعودية من استئجار الملعب، إذ راجت أنباء عن عزم الشركة تأجيره إلى أندية الوسطى وإقامة عدد من الفعاليات الترفيهية عليه.