-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن قائد فريق الاتحاد السابق محمد نور، الذي تنتهي عقوبة إيقافه بسبب المنشطات يوم (الأربعاء) 28 أكتوبر الجاري، سيبدأ في التجهيز لمهرجان تكريمه من خلال إقامة مباراة مع أحد الفرق العالمية في العام 2021.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن النجم محمد نور فتح خطوط اتصالات مع أحد المكاتب الدولية من أجل اختيار النادي العالمي الذي سيوجد في مهرجان تكريمه المرتقب.


هذا وخاض تجربتين احترافيتين في مشواره الكروي مع ناديي الاتحاد والنصر، واعتزل لعب كرة القدم في مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الاتحاد في منتصف العام 2016، قبل أن يتلقى عقوبة إيقافه رسمياً بسبب المنشطات لمدة 5 سنوات تنتهي يوم 28 أكتوبر الجاري، أي قبل مواجهة الديربي التي ستجمع فريقه السابق الاتحاد أمام الأهلي يوم (السبت) 31 من شهر أكتوبر الجاري على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن محمد نور حصد مع نادي الاتحاد 20 بطولة محلية وخليجية وعربية وقارية، وشارك في بطولة كأس العالم 2005 باليابان، وحقق مع نادي النصر بطولتي دوري المحترفين وكأس ولي العهد، وحصد مع المنتخب السعودي كأس الخليج (مرتين) وكأس العرب مرة واحدة، وشارك في مونديالي كأس العالم 2002 و2006.